معرض Marina Romanova-Arnott للرسم

الجمعة 31 تشرين أول 2014

معرض Marina Romanova-Arnott للرسم

 

لربما عدد كبير من النّاس لم يسمع بمارينا رومانوفا-أرنوت Marina Romanova-Arnott، ولكنّ بعد مشاهدة معرضها الجديد عبر الإنترنت، سوف تُعرَف أهمية موهبتها وفنها.
 
 
أطلق فاعل خير، هذه الرّسامة التّي تستهويه، الموقع الإلكتروني التّالي لكي Marina4Art.com تستطيع مارينا نشر أخبارها عليه، وعرض رسماتها وتحفها الفنية فضلاً عن إتاحة الفرصة لها ببيع البعض منها.
 
 
تضمّ مجموعتها الفنية تحفاً تعود لفنانين معروفين مثل دالي Dali، وارهول Warhol، بانكسي Banksy، لاشابيل LaChapelle، وحتى أعمالها الخاصة.
 
 
بعد تمضية  سنوات عدة في ممارسة الفن، صرّحت مارينا أنّ موقع Marina4Art.com هو خلق مكان لكل المتحمسين للفنّ ولدمج للمجتمع الفني. 
 
 
ولدت وترعرعت مارينا رومانوفا-أرنوت في روسيا. نالت شهادة الجدارة في الفنون الجميلة سنة 1992 صادرة عن جامعة موسكو Moscow. وانتقلت بعدها مباشرةً إلى نيويورك New York، ومن ثمّ إلى غرب هوليوود West Hollywood سنة 1994.
 
 
تأثرت بالمدرستين  التجريدية والسريالية (أي ما يفوق الواقع)، وبعد العمل في عدة مواد مختلفة مثل الزّيت والألوان المائية والأكريليك، ووسائل إعلام متنوّعة، كان من المنطقي أن ينتشر فنها واسمها بين الأسماء الفنيّة الشهيرة. 
 
 
تضم Marina4Art.com 33 من الأعمال الفنية الخاصة بها، فضلاً عن 84 قطعة لفنانين آخرين، بأسعار تتراوح قيمتها بين 950 دولار أميركي نفذتها أرنوت رومانوفا Romanova Arnott سنة 1999 ،أمّا القطعة الرئيسية فيصل سعرها إلى 900.000 دولار أميركي وتعود إلى مارك كوين Marc Quinn سنة 2008 وهي منحوتة مصنوعة من النحت البرونزي وورق الذهب.