تسريب صورة دراجة "ياماها" FJ-09 لعام 2015

الجمعة 31 تشرين أول 2014

تسريب صورة دراجة

الصورة المرفقة هي صورة الدارجة النارية الجديدة "FJ-09"التي تعتزم شركة "ياماها – Yamaha" اليابانية إطلاقها في العام القادم 2015، الصورة تعتبر سبقا صحفيا حصل عليه عاشق الدراجات النارية الصحفي "شون ماكدونالد – Sean MacDonald"، عندما تم تنزيل الصورة بالخطأ على الانترنت.

 

القصة تعود إلى صباح الخامس عشر من شهرتشرين الاول أكتوبر الحالي، عندما بدأت شركة "ياماها" حملتها الإعلامية لتسويق الدراجة النارية الجديدة "Yamaha YFZ-R3" عن طريق نشر روابط للموقع الذي يستضيف جميع الصور الفوتوغرافية للدراجة الجديدة، هذا الموقع تستخدمه عادة الشركات المصنعة لعرض صور منتجاتها، ليتمكن الصحافيون من إدراج الصور ضمن مقالاتهم الصحفية والتحدث عن تفصيلات المنتج من خلال تلك الصور.

 

إلا أن الموقع وبطريق الخطأ أدرج مع صور "YFZ-R3" صورة للدراجة النارية "FJ-09" التي ستطلقها شركة "ياماها" العام القادم 2015، الصورة تم بثها فقط لدقائق معدودة حين انتبهت إدارة الموقع للخطأ وتم سحب الصورة من  الموقع، ولكن "شون" كان أكثر سرعة من إدارة الموقع وتمكن من حفظ الصورة على كومبيوتره قبل إزالتها من على الموقع.

 

بصورة واحدة للدراجة الجديدة"FJ-09"،  لا يوجد الكثير للتحدث عنها، ولكن بالنسبة "لشون" فالصورة كانت كافية لإعطاء عاشقي الدراجات النارية فكرة عن منتج "ياماها" الجديد.  

 

بالنسبة للدراجة النارية "YFZ-R3" فإن "شون" قدم تقريراً وافياً عنها باعتبارها واحدة من أهم الدراجات النارية لهذا الموسم، التقرير أدرج كل النصائح التي يمكن أن تساعد في إصلاح النواقص الموجودة في الدارجة، ومن ضمنها مشكلة الوقود، حيث يعتقد "شون" أن الشركة إن استطاعت تحسين موضوع الوقود والتعليق قليلاً فإن "YFZ-R3" ستكون أفضل دراجة نارية على الإطلاق، فهي أفضل بالرحلات وممتازة للقيادة داخل المدينة ، تحتوي على الكثير من المكونات الجميلة والممتعة.