أجمل الأماكن لتمضية سهرة عيد رأس السنة

الخميس 30 تشرين أول 2014

أجمل الأماكن لتمضية سهرة عيد رأس السنة
يحضّر الجميع لسهرة عيد رأس السّنة قبل أسابيع وأشهر، ها هي بعض النّصائح لأجمل المدن حيث يحلو تمضية هذه اللّلية المميزة من ليالي السّنة.
 
 
- مدينة كورتينا Cortina في إيطاليا Italy :
 
إنها مدينة جميلة في إيطاليا، تضمّ أروع المشاهد وأكبر ساحات التّزلّج. ينظّم أهل هذه المدينة في كلّ سنة، أجمل الحفلات للسّهر والإستمتاع لاستقبال السّنة الجديدة، وتستمرّ احتفالاتهم حتّى ساعات الفجر الاولى. تعجّ طرقات المدينة هذه الليلة بالمارة والمحتفلين، وتعلو في ساحاتها الموسيقى والأنغم الرائعة، وتشهد مسارحها أجمل أنواع الرّقصات العالميّة.
 
 
- مدينة سيدني Sydney في أستراليا Australia:
 
لمن يرغب في مشاهدة أكبر وأعظم الألعاب النّارية، سيدني عنوانه الوحيد لتمضية سهرة رأس السّنة. يزور هذه المدينة أكثر من مليون سائح خلال هذه الفترة من السّنة، لشدّة الإعجاب بالحفلات التّي تقام في هذه الليلة الفريدة، ولروعة الألعاب النّارية التّي تنير سماء سيدني، فيُخيَّل لمَن يشاهدها أنّ الفجر قد طلع وتلوّنت أشعّة الشّمس الباهرة. 
 
 
- بونتا ديل إيستي PUNTA DEL ESTE في الأوروغواي URUGUAY
 
بونتا ديل إيستي، منتجع راقٍ ضخم في الأوروغواي. أمّا أسبوع عيد رأس السّنة يكون الأكثر احتشاداً في هذا المنتجع الرائع، الذّي يقع على ضفاف البحر. فالطّقس في البونتا ديل إيستي خلال هذه العطلة يكون مشمساً وحاراً. لذلك، إنّه المكان الأنسب لاستقبال السّنة الجديدة على هذا الشّاطئ الجميل، مستمتعين بفصل صيف ثاني.
 
 
- لاس فيغاس LAS VEGAS في الولايات المتّحدة الأميركية USA:

أمّا محبّوا ألعاب الحظّ وخصوصاً ليلة عيد رأس السّنة، فلا عنوان آخر يناسبهم سوى لاس فيغاس في الولايات المتّحدة الأميركية. حيث المقاهي والحفلات الموسيقية الضّخمة والألعاب النّارية الرّائعة والكازينوهات المميزة.