نجوم الروك تلتقي نجوم الكريكيت

الخميس 30 تشرين أول 2014

نجوم الروك تلتقي نجوم الكريكيت

من وحي لعبة الكريكيت وأزيائها الرياضية الأنيقة قدمت دار "كنت أند كروين – Kent & Curwen" مجموعتها الجديدة للأزياء الرجالية لموسم ربيع وصيف 2015.

 

استطاع مصمم الدار المبدع "سيمون سبر – Simon Supurr" في مجموعته الأخيرة أن يضفي على الأزياء الرياضية لمسة من وحي نجوم الروك بالثمانينات بفضل القصات الضيقة، والتفصيلات العسكرية، والطبعات الرائعة، والجلود الملونة التي تم تزين الأزياء بها.

 

الطبعات التي زينت الأقمشة كانت على شكل رسومات متشققة قوية وجريئة تمنح  الإحساس نفسه الذي تحدثه ضربة مضرب الكريكيت، والهدف منها كسر النمط التقليدي لأزياء "كنت أند كروين" وإدخال بعض الفوضى الخلاقة، مع المحافظة على العناصر التقليدية كالربطات والأشرطة المضفرة.

 

مظهر نجوم الروك الجريء كان واضحا بالقطع، كالبدلة المقلمة بألوان قوس قزح، وسترة راكبي الدارجات المصنوعة من جلد التمساح باللون الخردلي مع السروال الضيق من الجينز الأبيض.

 

الستر القصيرة الضيقة وستر عازفي الطبول كانت من القطع المميزة بالمجموعة، حيث تم ادخال بعض التفصيلات الغنية عليها، كالسترة ذات اللون الأحمر الماروني التي أدخل عليها ضفيرة باللون الذهبي عند الصدر لمظهر أكثر حيوية، في حين أعادت الأكمام المقلمة للأذهان مظهر سترة الكريكيت التقليدية التي تعتبر أيقونة تراث دار "كنت أند كروين".

 

من القطع المميزة أيضاً سترة قصيرة وضيقة باللون الأسود مع سروال باللون الكاكي مزين بطبعات متشققة باللون الأسود.

 

المجموعة ضمت حقائب جلدية من جلد المهر وبطبعات متشققة، أما الأحذية الفاخرة الجلدية والمطبعة فكانت من تصميم الموسيقار "ديفيد بريستون – David Preston" التي تم تصنيعها في إيطاليا خصيصاً للدار.