بولغري عراقة الماضي وأناقة الحاضر

الاثنين 27 تشرين أول 2014

بولغري عراقة الماضي وأناقة الحاضر

تحتفل دار "بولغري – Bulgari" بمرور 130 عاماً على تأسيسها ،استطاعت من خلالها أن تضع بصمتها المتفردة في عالم الرفاهية، وأن تصبح رمزاً مميزاً للذوق الإيطالي الرفيع في المجوهرات والعطور والإكسسوارات والساعات، فجميع منتجاتها تتميز بأنها فاخرة ومبتكرة وأنيقة.

 

تتميز مجوهرات "بولغري" سواء النسائية أو الرجالية بالحس الإبداعي، والاهتمام الفائق بالتفاصيل والجودة العالية، فمجوهراتها مفعمة بالحيوية، ولها جاذبية وسحر خاص يأتي من تصاميمها المبتكرة الفريدة التي تمزج بين أناقة الشكل الكلاسيكي وجمال الشكل المعاصر، ومن روعة الأحجار الثمينة النادرة التي تستخدمها والتي عادة ما تكون كبيرة وبألوان قوية، مما يجعلها كالتحف الفنية النادرة التي تتخطى الزمن والموضة العابرة.

 

التراث هو مصدر إلهام مجوهرات "بولغري" الفاخرة للرجل ،فجميع القطع تشمل  لمسات إبداعية من الزخارف والنقشات اليونانية والرومانية العريقة، وقصات أنيقة وبسيطة تتناسق وتنسجم مع التصاميم المعاصرة وأحجام قطع المجوهرات، لتبدو وكأنها صلة وصل ما بين الماضي والحاضر، وشاهد على عملية تحول التاريخ إلى المستقبل.

 

أكثر من 20 موديلاَ مبدعاً للخواتم الرجالية، وبأحجام وتصاميم مختلفة، فمنها الرفيعة المزينة فقط بالأحرف المحفورة لاسم "بولغري"، ومنها العريضة المزينة بالألماس أو الأحجار الكريمة النادرة أو مادة السيراميك أو الرخام الملون، الخواتم مصنعة من الذهب الأصفر أو الأبيض أو الستينلس ستيل. من الموديلات التي أخذت شهرة واسعة، كان الخاتم الذي أطلقته "بولغري" ضمن حملتها لمساعدة أطفال العالم "Save The Children" والذي قام عدد من نجوم هوليود بارتدائه دعماً لحملة "بولغري".

أحدث الأخبار السبّاقة