شوبارد تطلق ساعة "Mille Migila"

الثلاثاء 28 تشرين أول 2014

شوبارد تطلق ساعة

أبدعت شركة شوبارد السويسرية "Chopard"التي تعتبر واحدة من أكثر شركات الساعات فخامةً بتصميمها للمنتجات المستوحاة من عالم السباقات و الرياضة بالتعاون مع أهم شركات السيارات و أكبر السباقات في العالم مثل معرض جنيف للسيارات و "الجائزة التاريخية الكبرى –Grand Prix Histotrique" الذي يقام في موناكو بالإضافة إلى سباق "Mille Miligan" الشهير.

 

للعام الخامس و العشرين على التوالي تقوم شركة شوبارد السويسرية الفاخرة للساعات بمشاركة نادي بورشه "Porsche Club of America’s " الذي يعتبر واحدا من أهم و أكبر النوادي كراع رسمي لسباق ال "Mille Miglia". و تقوم شوبارد، احتفالاً بهذه المناسبة وبالذكرى الستين لتأسيس النادي الأمريكي الشهير، بإطلاق نسخة جديدة و محدودة من ساعة “Chopard Mille Miglia”لعام 2014.

 

أطلقت الشركة السويسرية العريقة ساعتها الجديدة “Chopard Mille Miglia”بتصميم رائع و دقة عالية يتناسبان مع أهمية هذين الحدثين و طرحت النسخة المحدودة منها و التي تتضمن 66 قطعة منذ سبعة أشهر في BASELWORLD.

 


ساعة “Chopard Mille Miglia”  هي واحدة من أكثر الساعات فخامةً من حيث التصميم و الدقة ، صنعت 60 ساعة بسعر 5990$ من الفولاذ بنوعية ممتازة و غير قابلة للصدأ ،بالإضافة إلى 6 ساعات من الذهب عيار 18 قيراط بسعر 21000$ للرياضيين الباحثين عن التميز و الرفاهية.

 

و يستطيع الرجل الأنيق الذي يبحث عن ساعة رياضية مميزة و عالية الجودة ،طلب ساعة “Chopard Mille Miglia”الفخمة المستوحاة من سباق بورشه الآن و استلامها نهاية سنة 2014.

أحدث الأخبار السبّاقة