حقائب الظهر الرجالية من لويس فيتون

الاثنين 27 تشرين أول 2014

حقائب الظهر الرجالية من لويس فيتون

لويس فيتون،دار الأزياء العالمية السباقة دائماُ في خلق و محاكاة جميع اتجاهات الموضة الجديدة في العالم، تطلق لهذا العام مجموعتها الرجالية الجديدة لحقائب الظهر العملية ،كأحد أكثر المنتجات أناقةً في موضة "العودة إلى المدرسة" .

 

بعيداً عن حقائب اليد الرجالية التي كانت قد أطلقتها في مجموعاتها السابقة، عملت دار لويس فيتون على تصميم و صنع حقائب جديدة لتلبية احتياجات الرجل العملي الذي يبحث عن التميز، فتضمنت هذه المجموعة حقائب مصممة بغاية الجمالية و مصنوعة من أفخر أنواع الجلد و القماش.

 

تتضمن مجموعة لويس فيتون الجديدة عدة حقائب أنيقة و مريحة، نذكر منها حقيبة "Louis Vuitton’s Runner" السهلة الحمل و هي مصنوعة من قماش Damier Ebèneالذي يعطي هيكل الحقيبة قوة و متانة، بالإضافة إلى مساحة واسعة في الداخل بحجم 29 × 44 × 19 سم. تتميز أيضاً هذه الحقيبة بقماش الجلد الموجود على ذراعيها مما يجعلها مريحة و عملية أثناء الحمل، بالإضافة إلى أشرطة تساعد في تكبير و تصغير حجم الحقيبة من الأعلى.

 

لم تنسى لويس فيتون احتياجات الرجل العملي أيضاُ لحقيبة أنيقة متعددة الاستعمالات، فأطلقت في هذه المجموعة حقيبة "Michel" التي تجمع الأناقة بالراحة. تتميز هذه الحقيبة بتصميمها الذكي الذي يجمع عددا من الجيوب و المساحات، ما يسمح للرجل بتقسيم أغراضه بشكل أنيق داخل الحقيبة، بالإضافة إلى حجمها الكبير  × 45 × 17 سم و وزنها الخفيف و الذي يجعلها الحقيبة الأكثر مثاليةً لحمل جهاز الكمبيتر المحمول و الكتب و الأوراق بما فيها جميع ضروريات الرجل العملي.

 

تضمنت أيضاً هذه المجموعة حقيبة "Louis Vuitton’s Christopher"المميزة و العملية للرجال الذي يبحثون عن سهولة الانتقال في مجالي العمل و الترفيه. أُطلِقَت هذه الحقيبة بحجم 41 × 47 × 13 سم تتيح للرجل وضع احتياجاته في مختلف المجالات ، صُنِعت من قماش  Damierالفخم أيضاً لتعطي هيكلها المتانة المطلوبة بتصميم أنيق و مميز.