براد بيت في بطولة فيلم فيوري

الأحد 26 تشرين أول 2014

براد بيت في بطولة فيلم فيوري

 

صرّح براد بيت أنّه صوّر فيلم "فيوري" من بطولته، والمتمحور حول النزاعات التّي جرت خلال الحرب العالمية الثانية بمثابة "اعتراف" بالصدمات النفسية التي يعاني منها الجنود خلال النزاعات المسلحة.
 
 
 قُدِّمَ هذا الفيلم في ختام مهرجان لندن للسينما وهو يتناول في مشاهد عنيفة قصة جنود أميركيين يقودهم براد بيت في ألمانيا خلال الأيام الأخيرة من الحرب العالمية الثانية.
 
 صُّوِرَ هذا الفيلم الذي أخرجه ديفيد آير في بريطانيا و يتضمن الكثير من المشاهد العنيفة جداً. يتناول التداعيات النفسية للنزاعات المسلحة على الجنود وطريقة تأثير هذه الإصابات المستترة على طريقة تصرفهم وطابعهم.
 
وقال براد بيت خلال مؤتمر صحافي في العاصمة البريطانية أنّ هذا الفيلم ليس من الأفلام التي يختار فيها المشاهد الانحياز إلى طرف ما، وبالنسبة له إنه فيلم يعرض الصدمات النفسية التي يعاني منها كل جندي بعد خوضه حرباً ما.
 
وتابع الممثل الأميركي أنّ هذا الفيلم يتمحور على تعب الجنود من البرد والجوع والأيام التي تمر، وقد أُعِدَّ تقديراً لهم.
 
وكان براد بيت  قدم مع الممثلين الآخرين المشاركين في الفيلم دعمه لالعاب إنفيكتس غيمز Anfects Games، الرياضية المخصصة للجنود المصابين التي اقيمت في لندن خلال الصيف.
 
وكشف الممثل البالغ من العمر 50 سنة والذي لديه ستة أطفال بأنّه تعلّم الكثير من هذا الفيلم، وبفضله أصبح أباً أفضل.  أقر ختاماً بأنه تعلق كثيرا بالدبابة التي صور فيها جزء كبير من الفيلم.