فيلم قصّة حياة بول جاسكوين

الأربعاء 07 كانون ثاني 2015

فيلم قصّة حياة بول جاسكوين

صدر عن بعض الصّحف الإنجليزية أنّ هناك شركة سينمائية ستصدر فيلم قصة حياة نجم المنتخب الإنجليزى السابق بول جاسكوين.

 

نشرت صحيفة "دايلى ستار" Daily Star الإنجليزية أنّ هناك شركة سينمائية ستصدر فيلم قصة حياة نجم المنتخب الإنجليزى السابق بول جاسكوين ، الذّي سيحمل اسم "جازا ـ الثور البريطاني الغاضب"، وسيسرد قصّة حياة النجم السابق، منذ أن لمع نجمه في الملاعب وإلى حين أن أصبح مدمناً على الكحول، الأمر الذّي أدّى به إلى التّشرّد والتّسّول في أيّامه الماضية.

 

كان من المرجّح جدّاً أن يلعب "شون بين" الإنجليزي هو دور جاسكوين وأنّ شركة الإنتاج تعوّل اهتماماً كبيراً لهذا الفيلم، خصوصاً وأن حياة بول جاسكوين كانت مليئة بالدراما والأحداث المثيرة، وسرد قصّة حياته سيكون أمراً مهمّاً ومثيراً جدّاً.

 

لكنّ "شون بين" لم يستطع الحصول على الموافقة لتأدية دور البطولة في هذا الفيلم بسبب بلوغه 55 سنة، الأمر الذّي يحول دون لعبه دور رجل رياضيّ نشيط مثل نجم المنتخب الإنجليزي السابق.

 

 لذلك فهناك أسماء أُخرى تمّ ترشيحها لتأدية وتمثيل هذا الدّور وهي: "داني داير" البالغ من العمر 37 سنة ، "جاك أوكونيل" البالغ من العمر 24 سنة لأداء الدور بدلا من "شون بين".

 

ويجدر بالذّكر هنا أنّ" جاسكوين" خاض 57 مباراة مع المنتخب الإنجليزي ولعب لأندية نيوكاسل يونايتد وتوتنهام هوتسبير، ثمّ اعتزل سنة 2004 ، وقد اُدخِلَ إلى مصحّ خاص للتّعالج من مشكلة الإدمان على الكحول خلال شهر تشرين الأول / أكتوبر الماضي بعد أن ساءت حالته كثيراً.