كرسي بـ45.000 دولار أميركي

الجمعة 24 تشرين أول 2014

كرسي بـ45.000 دولار أميركي

في حين بدأ فصل الخريف في عدد كبير من البلدان حول العالم الّا أنّ منطقة الخليج تستمتع بأشعة الشمس على مدار السّنة، وبالتالي من الطبيعي أن يبحث سكّانها عن عدد من الأكسسوارات والديكورات المرافقة التي تجعلهم يستمتعون بأشعة الشمس الى أقصى درجة.

 

نعرّفكم اليوم على كراسي التشمّس رولز رويس Rolls Royce، أي أكثر الكراسي رفاهيّة في فئتها، والسبب يعود الى أنّ كراسي التشمّس الفاخرة من Remmus Ltd.

 

تستدير مع الشمس لتسمح للمستخدم بالإختيار ما إذا كان يريد البقاء تحت أشعة الشمس أو إن كان يفضل أن يجلس في الظلّ لبعض الوقت.

 

يقدّم الكرسي الفاخر الذي يستدير حتّى 360 درجة مسند ظهر جلدي يمكن التحكّم به، بالإضافة الى مكبّرات صوت مقاومة للماء من شركة بوز Bose، كما أنّه يدعم تقنيّة الإتصال بالبلوتوث Bluetooth ، وله منصّة خاصّة للشحن اللّاسلكي للهواتف الذكيّة Smart Phones ، ولا ننسى مرشّات المياه الموجودة بداخله، إن كنت تريد الإنتعاش قليلاً برذاذ من الماء أثناء جلوسك تحت أشعة الشمس.

 

بالإضافة الى ذلك يقدّم اضاءة LED يمكن التحكّم بها يدويّاً وأوتوماتيكيّاً.
 
 
هذا الكرسي الفاخر للتشمّس من Remmus Ltd متوفّر بعدّة مواد. وسعر الكرسي مع كل المزايا المتوفّرة يمكن أن يصل حتّى 45 ألف دولار أميركي.
 
 
قام دار التصميم الفاخر Remmus باطلاق هذا الكرسي مؤخراً في إمارة دبي. كما أنّ هذا الكرسيّ الفاخر يتناسب مع الطقس الحارّ في دبي، للتمكّن من الإستمتاع بأشعة الشمس والجلوس في فيئها، بالإضافة الى امكانيّة الإنتعاش في أي وقت مع رشاشات المياه ولا ننسى الإستمتاع بأنغام الموسيقى مع مكبّرات الصّوت المقاومة للمياه من شركة بوز Bose، وإمكانيّة الاحتفاظ بالهاتف الى جانب الجالس على هذه الكرسي، ومتابعة أعماله من دون التفكير بالبطاريّة ومكان شحنها.