أكثر ما يحبّ الرّجل في المرأة

الخميس 23 تشرين أول 2014

أكثر ما يحبّ الرّجل في المرأة

تختلف أذواق الرجال وتتعدد أهواؤهم ومتطلباتهم في مناحي الحياة ، لكنهم يجتمعون في آرائهم حول الجنس اللطيف ، ويتغير مزاجهم إلى الأفضل مجرد تحول الحديث عنهن.

 

في مجالس الرجال المرأة من أولويات حديثهم، فلو جلسنا في احدى تلك المجالس ،يطرح أحدهم سؤالاً لأصدقائه ماذا تحب في المرأة ؟ فتتعدد الإجابات بين الأناقة والفهم والجمال مع بعض التفاصيل الأخرى.
 
 
عموماً أوّل ما يلفت انتباه الرّجل هي ابتسامة المرأة، فالرّجل لا يحب المرأة التّي لا تبتسم له لتنسيه همومه وتريحه بعد نهار عمله الطّويل والمشحون بالتّشنّجات. فحبّه يزيد لها إذا كانت تضحكه وتجعله يمضي معها أجمل الأوقات.
 
 
يحبّ الرّجل المرأة الانيقة، يحبّ رؤية شعرها الجميل اللّماع النّظيف، وبشرتها النّاعمة المُعطّرة بأطيب الروائح.
 
 
لا يحبّ الرّجل الإكثار والمبالغة في التّزين والتّبرّج، بل يفضّل المرأة التّي تتزيّن وتتبرّج بألوان ناعمة غير فاقعة. فتلفته بنعومتها وطبيعتها وببعدها عن التّصنّع.
 
 

يفضّل الرّجل عموماً المرأة التّي تتحلّى بجسم متناسق، لا يهم إن كانت نحيفة جدّاً، بل يكفي أن تكون تقاسيم جسدها متناسقة بشكل مقبول وغي مُنفِّر، ففي غالب الأحيان، لا ينجذب الرّجل إلى المرأة البدينة. فالرّجل ينتبه إلى رجلي المرأة النّحيفة وإلى خصرها المتمايل.

 
 

تلفت المرأة الرّجل بأناقة وترتيب ثيابها، وهنا تختلف قليلاً الأذواق بين الرّجال الذّين يحبّون المرأة الرّياضية، أو المرأة العملية، أو الكلاسيكية، أو الدّائمة الأناقة. لكن في كلّ الأحوال، الرّجل يحبّ التّرتيب والجمال. فاختيارالثّياب المتوافقة مع كلّ مناسبة أو ظرف هو الحلّ الأمثل.