كمية محدودة من شالات Paul Smith الجديدة

الأربعاء 22 تشرين أول 2014

كمية محدودة من شالات Paul Smith  الجديدة
أصدر مصمم الأزياء العالمي بول سميث Paul Smith، كمية محدودة من مجموعة شالات جديدة، بالتّعاون مع فريق موسيقى روك عالمي، ومستوحات من أعمال ليد زيبيلين Led Zeppelin الفنية.
 
 
كان فريق الرّوك العالمي قد أصدر ثلاث أغنيات سابقة ألا وهي : ليد زيبيلين Led Zeppelin، ليد زيبيلين 2 Led Zeppelin II-، و ليد زيبيلين 3- III Led Zeppelin.

هذا السبب استوحى مصمم الأزياء العالمي مجموعة من ثلالث شالات جديدة مؤلّفة ومُسمّاة كلّ منها على إسم أغنية من الأغاني الثّلاث المذكورة سابقاً. إضافةً إلى مجموعة شالات جديدة ستصدر قريباً مع الإعلان عن أغنية ليد زيبيلين4- IV Led Zeppelin.

 
شالات زيب ZEP:
 
صممت هذه الشّالات بألوان متعددة، وبأنواع خيطان جديدة ورائعة، لتناسب جميع الأذواق. شالات ليد زيبيلين4- IV Led Zeppelin، تتألّف من أربعة ألوان، وشالات ليد زيبيلين 3- III Led Zeppelin، فهي مزيج من نوعين من الصّوف مشهورَين بألوانهما الفاقعة والمتعددة. أمّا شالات ليد زيبيلين4- IV Led Zeppelin، فمصنوعة من صوف الجاكار jacquard الفاخر.
 
 
تتألّف المجموعة من 50 شالاً فقط، ستُعرض للبيع في المتجر الإلكتروني و محلات بول سميث Paul Smith، إبتداءً من 23 تشرين الأول / أكتوبر 2014.