حديقة عالم مغامرات Chessington

الأحد 19 تشرين أول 2014

حديقة عالم مغامرات  Chessington

 

زارت الصّحافية إميلي بامبر EMILY BAMBER عالم مغامرات شيسينغتون Chessington World of Adventures و فندقها الجديد أزتيكا Azteca وعادت إلينا بتقرير رائع غني بالمغامرات والجمال.
 
 
زارت إميلي حديقة عالم مغامرات شيسينغتون التّي تقع في مدينة لندن، مع ابنتها الصّغيرة. فأخبرتنا إميلي بأنّ الصّباح في الحديقة مميز جداً باللقاء مع الزرافات عند الساعة الثّامنة صباحاً،علماً بأنّ حديقة سوري Surrey لا تفتح أبوابها امام الزّوار قبل السّاعة العاشرة من قبل الظّهر. لكنّها كانت تنزل في الفندق الموجود داخل سور عالم مغامرات شيسينغتون،لذلك فلا وقت محدد لنزلاء الفندق من أجل زيارتها أو التّنزه داخلها.
 
 
جالت إميلي وابنتها في كلّ الحديقة وشاهدتا الحيوانات التّي مازالت نائمة مثل الأسد، الغوريلّا، النّمور، السّعادين و العصافير الملوّنة. شعرتا و كأنّهما في أدغال افريقيا البعيدة.
 
 
ثمّ توجّهتا إلى مطعم الفندق المطلّ على الحديقة و تناولتا الفطور، بينما كانت الفتاة الصّغيرة تشاهد من نافذة المطعم الحمير المتوحّشة و النعامات، والمها وغيرها الكثير من الحيوانات المفترسة والأليفة.
 
 
و بعد تناول الفطور حان وقت الذّهاب بجولة داخل الحديقة برفقة دليل اهتمّ بهما وشرح للفتاة الصّغيرة  نمط عيش كلّ حيوان وأصله، و ماذا يأكل و كلّ ما يلزم عنه. ثمّ ذهبتا برحلة سافاري رائعة.
 
في نهاية النّهار، عبّرت إميلي، وهي صحافية متخصصة بالسّفر وتقديم المعلومات عن المدن التّي تزورها، بأنّ هذه الرّحلة كانت من أجمل وأروع وأفضل الرّحلات التّي قامت بها. و نصحت الجميع بالقيام بها.