فندق Castel Monastero في إيطاليا

الثلاثاء 30 كانون أول 2014

فندق Castel Monastero في إيطاليا

فندق Castel Monastero من أجمل الفنادق الموجودة في ريف ايطاليا بين الحقول الواسعة وكروم تشيانتي Chianti في سيينا Siena .

 

تمتلئ مدينة سيينا Siena بحقول الذرة والكستناء والغابات الطويلة المليئة بأشجار السرو. إنّها أرض البركات تضمّ روائعاً في الرسم وفن الغذاء، امّا العيش فيها فمتعة وجمال لا مثيل له.

 

يبعد فندق كاستل موناستيرو Castel Monastero فقط 23 كم من سيينا Siena  إنّه منتجع رائع الجمال في زاوية فريدة من نوعها في العالم. سيينّا قرية صغيرة من القرون الوسطى ولكنها فريدة من نوعها، تعود إلى القرن الحادي عشر وتم تسجيلها في محفوظات العصر.

 

يضمّ فندق كاستل موناستيرو Castel Monastero، داخل جدرانه التّي يعود عمرها لأكثر من آلاف السّنين، 76 غرفة وجناي وفلل لمَن يفتّش على الرّفاهية والتألق. تحيط به مساحات واسعة خضراء، يصل كبرها إلى 4 هكتارات. كما تتوفّر بداخل أهم وأكبر المطاعم في إيطاليا، التّي تقدّم الطّعام الإيطالي الّذي يحتاج إلى التّعريف. إنّه من أشهر وألذّ المطابخ العالميّة.

 

هذا ويتوفّر في الفندق أيضاً مركز للعناية بالضّيوف والنّزلاء، من حيث التّدليك والرّاحة والجسديّة والاهتمام بالبشرة والوجه والشّعر على الطّريقة الإيطاليّة.

 

يقع الفندق بين سلسلةً من الهضاب الخضراء الرّائعة. ويطلّ على الكثير من سهول الكروم الواسعة التّي تشتهر بها إيطاليا بشكل عام ومنطقة سيينا بنوع خاص.

 

بالإضافة إلى الرّاحة والرّفاهيّة، يقدّم الفندق خدمات كثيرة لرجال الأعمال، فتُحيى فيه الكثير من الحفلات والاجتماعات الكبيرة، والمؤتمرات الدّوليّة، لتوفّر كلّ وسائل التّكنولوجيا الضّروريّة فيه.

 

للمزيد من المعلومات يمكن زيارة موقع الفندق الالكتروني : www.castelmonastero.com

أو الاتّصال على الرّقم التّالي : 1-877-510-09541-877-510-0954