عملية تجديد كاملة تنقل "سامويلسون" إلى البعد البصري والصوتي.

السبت 18 تشرين أول 2014

عملية تجديد كاملة تنقل

"روني زيدان – Rony Zeidan" المدير المبدع والمؤسس لوكالة الإعلام "أر أو نيويورك – RO New York" الشهيرة بتطوير العلامات التجارية وبناء المفاهيم التي تعبر عن جوهر الرفاهية،  من أهم رواد الصناعة الترفيهيةفي العالم، شيّد حملات اعلامية مبدعة وذكية، أوجد الهوية التعريفية للعلامات التجارية الجديدة.

 

 من أهم المشاريع التي عمل عليها "روني" مؤخراً، كان الحملة الإعلامية الكبيرة التي نظمها لتجديد وتحديث ماركة الأزياء الرجالية الكندية الشهيرة "سامويلسون – Samuelsohn" والتابعة لعلامة "هيكي فريمان – Hicky Freeman" البالغة من العمر تسعين عاماً.

 

عمل "روني" بالتعاون مع مدير دار "سامويلسون" المبدع “أرنولد برانت سيلفيرستون – Arnold Brant Silverstone" في المساعدة في خلق وعي أكبر تجاه العلامة التجارية والعلاقة مع الزبائن،  ن خلال التركيز على تطوير اللغة البصرية للعلامة التجارية، كتطوير شعار العلامة وتحديث شكل واحساس إعلاناتها. سعى "سيلفرستون" في المشروع الى خلق جسر متين ما بين العلامة التجارية والزبون،خلق صوتا للعلامة الجديدة ضمن رؤية مؤسسها "سيلفرستون".

 

وجهت الحملة  خصيصاً للرجل  الراقي والانيق والذواق، تم تسليط الضوء على تطور علامة "سامويلسون" من الناحية البصرية، والربط ما بين تراث وعراقة ماضيها وبين مستقبلها الأكثر رفاهية وعصرية. استخدمت صور سيارة "استون مارتن – Aston Martin" كخلفية لصور الإعلانات،وكرمز لطبيعة الأداء السريع الذي تتمتع به صناعات "سامويلسون".استخدمت صور فوتوغرافية توضح عملية تفصيل الأزياء العالية الدقة التي تقوم بها "سامويلسون". تعديلات شملت شعار "سامويلسون"، واستخدمت خطوط كتابة توحي بالفخامة والأناقة، تمّ تغير رسومات الغرزة المميزة للعلامة بحيث تكون باللون الأبيض العريض لمظهر أكثر جمالاً وحيوية.

 

الصور الجديدة تم استخدامها في مواد الحملة الإعلامية المطبوعة، بالبريد المباشر، في صفحات التواصل الاجتماعي والمواقع الالكترونية، ولأول مرة تقدم "سامويلسون"  إعلانات وعروضا خاصة عبر الأنترنت ،لاصابة زبائن الدار من جيل الشباب.

الحملة الإعلانية كانت من أنجح الحملات التي نظمها "روني زيدان" عبر شركته "أر أو نيويورك – RO New York" واستطاعت "سامويلسون" من خلالها أن تصل لعدد أكبر من الزبائن، بإيجاد التوازن الصحيح بين متطلبات الرجال التقليدية ومتطلبات الشباب العصرية.

أحدث الأخبار السبّاقة