Millennium & Copthorne وفندقها الجديد في الرياض

الأحد 12 تشرين أول 2014

 Millennium  & Copthorne  وفندقها الجديد في الرياض

Millennium & Copthorne تطلق علامتها الفندقية الجديدة " استديو إم " في الرياض


أعلنت مجموعة فنادق ميلينيوم آند كوبثورن Millennium & Copthorne الشرق الأوسط وأفريقيا، احدى أهم الشركات الفندقية، عن اطلاق أولى فنادقها التى تحمل العلامة الفندقية الجديدة "ستوديو إم" Studio M في مدينة الرياض.


يقع الفندق وسط مدينة الرياض على طريق الملك فهد ويضم  145 غرفة، ومن المقرر إفتتاحه  سنة 2015.


صرح علي حمد لخريم الزعابي، الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق ميلينيوم وكوبثورن الشرق الأوسط وافريقيا : “إن شراكتنا مع شركة وسيل العقارية تأتي في اطار التوافق في التفكير المشترك الذي يعي جيدا أهمية تطوير وتشغيل فنادق اقتصادية بعلامات فندقية عصرية مبتكرة مثل Studio M.


تهدف المجموعة من خلال علامة Studio M إلى توفير منتجات وخدمات تلبي المتطلبات والاحتياجات الفندقية لشريحة الشباب المتنامية في المنطقة، بالإضافة إلى الفئات الأخرى التي تهتم بالتصاميم العصرية والخدمات المبتكرة.


وأضاف الزعابي أن فئة الفنادق الاقتصادية في مدينة الرياض تمثل حاليا 10 في المائة فقط من عدد الفنادق القائمة، وتوفر ألف غرفة مقارنة بـ7 آلاف غرفة لفئة الفنادق الراقية والفاخرة.

 

صمّم المهندس المعماري الإيطالي بييرو ليسوني الفندق بمفهوم عصري، يتمتع بمزايا جاذبة للزوار، من رجال الأعمال والسياح المهتمين بالنواحي والمتطلبات التكنولوجية العصرية التي يوفرها الفندق.


تدير مجموعة فنادق ميلينيوم آند كوبثورن Millennium & Copthorne الشرق الأوسط وأفريقيا 17 منشأة فندقية، وتوفر نحو 5 آلاف غرفة في دول المنطقة، بما فيها الإمارت العربية المتحدة والكويت والأردن وقطر وسلطنة عمان والعراق. وتخطط المجموعة لتوسيع رقعة أعمالها لتشمل ادارة 50 فندقا جديدا بحلول 2017.
 

أحدث الأخبار السبّاقة