نوادي السيجار الأكثر فخامةً

الأحد 05 تشرين أول 2014

نوادي السيجار  الأكثر فخامةً

مع أن التدخين لم يعد مستحباً هذه الأيام ، ومع الدعوات المتكررة لمنعه، لكن هناك ما يوحي بالفخامة والرقي عند تدخين نوعٍ فاخرٍ من السيجار في جلسة خاصة ومميزة، فإن نوادي تدخين السيجار ستبقى رمزاً للطبقة المخملية الراقية في المجتمع. ومن بين نوادي السيجار الفاخرة حول العالم فإن القائمة أدناه ستعرض لأرقى عشرة نوادي في العالم:

 

في المرتبة العاشرة: نادي "Casa Fuente" في مدينة لوس أنجلوس

 

يقع هذا النادي في وسط مدينة لوس أنجلوس ،هو حلم كل عشاق السيجار، انه النادي الوحيد المرخص لبيع سيجار "Fuente" الفاخر،  يمكن لزواره اختيار السيجار الذي يرغبون بتدخينه من تشكيلة واسعة من أفخر أنواع السيجار، مثل "Fuente"، "Ashton"، "Diamond Crown"، "Cuesta Rey"، "Fuente OpusX"، وسيجار"Casa Fuente" المميز.

 

في المرتبة التاسعة: بار ومكتبة "Tynska" في مدينة براغ

 

يعتبر "Tynska" مكاناً مثالياً لقضاء أمسية مميزة بأجوائه البريطانية الساحرة، الأسقف  بالقباب، البار النحاسي، الطاولات الجلدية، الألواح الخشبية، والمكتبة العريقة.يقدم النادي  أفخر أنواع المشروبات والسيجار لإضفاء جواً من الفخامة. وللتميز والرقي،يعرض النادي  بشكل صامت أفلام العميل السري "جيمس بوند".

 

في المرتبة الثامنة: نادي "Redmoon" في مدينة بكين

 

يقع نادي"Redmoon" في فندق "غراند حياة " الفاخر في مدينة "بكين" ،يعتبر مكاناً ممتازاً لقضاء أمسية ممتعة ومريحة بأجوائه الضبابية. النادي مؤلف من ثلاثة صالات، صالة المشروب، صالة السوشي، وصالة السيجار، ما يعطي الزبائن فرصة أكبر للاستمتاع والترفيه. الأجواء الضبابية والقمرية للنادي تعطي سحراً خاصاً للمكان خصوا حين يرافقها صوت الموسيقى الغربية التي

تعزف بأدوات موسيقية صينية تقليدية.

 

في المرتبة السابعة" نادي السيجار "Crown Hewel" في منطقة "بالم كوست" في ولاية "فلوريدا"

 

تصميم نادي "بالم كوست" وأجواؤه مستوحاة من حقبة القرن التاسع عشر البريطانية الراقية، النادي مزود ببار خاص بأفخر أنواع السيجار مثل سيجار "Ashton"، "Montecristos"، "Padorons".

 

في المرتبة السادسة: نادي سيجار وبار "Capella" في مدينة "دوسلدورف"

 

بفوزه بجائزة التميز، يعتبر نادي سيجار وبار "Capella" في مدينة "دوسلدورف" واحدا من أفخم النوادي في أوروبا. النادي مصمم للطبقة المخملية ليعطي أفرادها احساساً عالياً بالرفاهية والفخامة من خلال استخدام أفخر أنواع المواد كالخشب والرخام. عشاق السيجار سيستمتعون بأفخر أنواع السيجار ضمن تشكيلة تضم أفخر أنواع السيجار الكوبي والدومينيكي، كما يمكن الاستمتاع بموسيقى

الجاز، السول، الفانك، الجاز، والبوب.

 

في المرتبة الخامسة: نادي سيجار "Cloud Nine" في مدينة "أبو ظبي"

 

يقع النادي في فندق" الشيراتون" بمدينة "أبو ظبي" ،يستقبل زواره  بعد الظهر حتى أخر الليل، يوفر جلسات رائعة للذين يستمتعون بالسيجار، وجبة عشاء فاخرة، المحار، والشمبانيا على أنغام صوت البيانو،ما يمنح النادي المزيد من أجواء الفخامة والرفاهية.

 

في المرتبة الرابعة: نادي "Macanudo" في مدينة "نيو يورك"

 

يقع النادي في القسم العلوي الشرقي لمدينة نيويورك ،يعتبر من أكبر أبنية المدينة فخامة وتميزاً بفرشه الجلدي الفاخر، وأجوائه الراقية المناسبة لاجتماعات العمل والاجتماعات غير الرسمية. النادي مرغوب أيضا  من غير المدخنين بفضل نظام التهوية الممتاز الذي يتمتع به.

 

في المرتبة الثالثة: نادي "Monty Cristo" في مدينة "دبي"

 

النادي مخصص للعب الغولف وتدخين السيجار في تمازج خاص يجذب  الطبقة المخملية . يمكن لأعضاء النادي الاستمتاع بلعبة غولف مميزة،والتوجه للاسترخاء مع أجود أنواع السيجار.

 

في المرتبة الثانية: نادي وحديقة فندق "Ritz" في مدينة "لندن"

 

كجزء من فندق "الريتز" الفخم، يوجد أفخم وأرقى نوادي السيجار في "لندن" والعالم، حيث يضم النادي مكاناً مخصصاً لشراء السيجار، مكاناً لتذوقه، وتيراساً لتدخينه. النادي يحوي أفخر أنواع السيجار الكوبي والنيويوركي.

 

في المرتبة الأولى" غرفة "Grand Havana" في مدينة "نيويورك"

 

غرفة "غراند هافانا" في "منهاتن" هي عبارة عن نادي فخم  للطبقة الراقية في مدينة "نيويورك" الذين يكتسبون عضويتهم بدعوة خاصة فقط. يستطيع الأعضاء التمتع بالأجواء الفاخرة للنادي الذي يعكسها التصميم الداخلي الفخم للنادي، والمفروشات الفاخرة والأنيقة.يمكن للاعضاء الاستمتاع بالمناظر الخلابة لمدينة "نيويورك" وهم يدخنون أفخر أنواع السيجار.