"مرسيدس بنز" مرصعة بكرستال "شواروفسكي"

السبت 04 تشرين أول 2014

قد تبدو للوهلة الأولى ومن مسافة بعيدة أن سيارة "المرسيدس بنز" "CLS 350" الواقفة خارج فندق "ليفن – Levin" في "لندن" سيارة عادية رسمت عليها بعض النقوش الجميلة.

 

عند الاقتراب من السيارة،خصوصا في الليل، ما تلبث هذه النقوش ، أن تلمع، ليكتشف الناظر إليها أنها عبارة عن الألاف من قطع كريستال "شواروفسكي – Swarovski" التي تغطي كامل هيكل السيارة. سيارة المرسيدس المرصعة بالألماس أضافت لشوارع لندن تألقاً وبريقاً مميزاً حين كانت صاحبة السيارة تجوب يها شوارع لندن ليلاً.أثارت اعجاب واندهاش المارين  بجانبها، خارج فندق "ليفن – Levin" في شارع "بازيل – Basil Street" القريب من متجر "هارودس – Harrods" الفاخر في مدينة "لندن". تجمهر المارة  حول السيارة ليلقوا نظرة على هذه التحفة الفنية الرائعة والتقاط الصور التذكارية.


تعود ملكية السيارة للروسية "داريا راديونوفا – Daria Radionova" التي تدرس إدارة الأعمال في لندن وتبلغ من العمر 21. عبّرت عن فرحتها بالسيارة بقولها: "أردت أن أحصل على شيء مميز وأن أعمل شيئاً خاصاً بي، العمال الذين زينوا السيارة، قدموا إلى لندن من روسيا، وكانوا يعملون 12 ساعة يومياً ولمدة شهرين. أحجار ألماس "شواروفسكي – Swarovski” كلفت حوالي 20,000جنية إسترليني، وأنا حقاً سعيدة بها، وأتطلع لقيادتها والتجول بها، فهي تجذب انتباه الناس الذين يمرون بجانبها سواء الذين يمشون في الشارع أو الذين يركبون سياراتهم ،حتى أنني أخاف عليهم من الاصطدام".


سيارة "داريا راديونوفا – Daria Radionova" المرصعة بالألماس مسجلة في بريطانيا، ولديها تذكرة وقوف دائم أمام فندق “ليفن – Levin" حيث جذبت السيارة الانتباه بشكل كبير كما قال "هارلد دوتين – Harald Duttinمدير الفندق :" هناك الكثير من السيارات المميزة التي تقف أمام الفندق كسيارات "الفيراري" وغيرها، ولكن هذه السيارة حصلت على أكبر نسبة من الانتباه". المكان أمام الفندق مشهور بالسيارات الفاخرة والمتميزة التي تقف فيه السيارات  المملوكة من شخصيات عربية الذين يأتون إلى المنطقة في الصيف، خلال موسم لندن للسيارات المميزة".


 ولجذب المزيد من الانتباه ،عرضت  صاحبة سيارة المرسيدس المرصعة بالألماس ،سيارتها المميزة للبيع، لجمع تبرعات لجمعية مانشستر لرعاية الكلاب، حيث تتوقع المليونيرة الروسية أن تباع السيارة بميلغ 45,000جنيه إسترليني.