ساعة Omega تحتفل بخمسينية جيمس بوند

الجمعة 03 تشرين أول 2014

ساعة Omega تحتفل بخمسينية جيمس بوند

ساعات "أوميغا – Omega" تطلق ساعة "سيماستر – Seamaster" الذهبية احتفالاً بمرور خمسين عاماً على فيلم جيمس بوند "غولد فينغر – Goldfingr"


ارتبطت ساعات "أوميغا" الماركة الأشهر والأفخم في عالم ساعات اليد، ارتباطاً وثيقاً بشخصية العميل البريطاني "جميس بوند – James Bond" والمعروف باسم "007"، فالعميل الذي اشتهر بأناقته -ومنذ إطلاق فيلم "غولدن أي –Goldeneye" عام 1995-كان يرتدي في جميع أفلامه ساعات صممتها له خصيصاً من قبل شركة "أوميغا".

 

 فالعميل السري جيمس بوند والذي جسد شخصيته الممثل البريطاني المشهور " بيرس بروسنان – Pierce Brosnan" في فيلم "غولدن أي – Goldeneye" ارتدى ساعة "أوميغا سيماستر – Omega Seamaster" والتي زودت بجهاز تحكم لتفجير القنابل وإطلاق أشعة ليزر، لتساعده على الهروب من قطار مصفح.

 

واحتفالاً بمرور خمسين عاماُ على إطلاق فيلم "جيمس بوند" الشهير "غولد فينغر – Goldfinger" عام 1946، صنعت  شركة "أوميغا"  ساعة فريدة من نوعها من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط، صممت خصيصاً لهذه المناسبة، مستوحاة من شخصية "جيمس بوند" في الفيلم، فكان الذهب الشيئ الوحيد في خيال مصممي ساعات "أوميغا" حين اعطوا الفرصة لتصميم الساعة الفريدة، الساعة الذهبية  بيعت عبر الانترنت في مزاد "كريستيس – Chrietie’s" لمقتنيات "جيمس بوند" بمبلغ وصل إلى 106,000 دولار في السابع عشر من شهر أيلول-سمبتمبر المنصرم، والملفت للنظر في المزاد أن الساعة بيعت بسعر يفوق قيمتها الحقيقية بثماني مرات تقريباً.

 

اعتماداً على الشكل الأساسي لساعات "أوميغا سيماستر –Omega Seamaster" فإن ساعة " أكوا تيرا ماستر –Aqua Terra Master" صنعت بالكامل من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط، فقرص الساعة بقطر 38.5 مم، وسوار الساعة، ولوحة الأرقام، ومؤشرات الساعة كلها صنعت من الذهب الخالص. المؤشران الذهبيان تم طلاءهما بطبقة من "Super-LumiNova" المشعة لقراءة أوضح للأرقام بكل حالات الإنارة، أضيف شعار "007" لنهاية مؤشر الثواني للدلالة على أشهر عميل سري في العالم. ولإكمال مظهر الساعة الفريدة والمميز،صنعت  شركة "أوميغا"  علبة خاصة بالساعة تشبه بشكلها المبنى الذهبي الشهير "Bullion Depository " في الولايات المتحدة ة الأمريكية.

 

 النقود التي جمعت بالمزاد من مبيع ساعة " أوميفا سيماستر أكوا تيرا – Omega Seamaster Aqua Terra " تم التبرع بها بالكامل لجمعية "NSPCC.org" الخيرية بحسب ما أفادت به شركة "كريستيس – Chrietie’s".

أحدث الأخبار السبّاقة