غلاشوت أوريجينال تقدّم رفيقاً أنيقاً لموسم البرد

الخميس 02 تشرين أول 2014

غلاشوت أوريجينال تقدّم رفيقاً أنيقاً لموسم البرد

تقنية متطوّرة وتصميم متميز

 

غلاشوت أوريجينال تقدّم رفيقاً أنيقاً لموسم البرد



بدأت نسمات الهواء تبرد والايام باتت أقصر، بينما تستبدل أوراق الشجر لونها الاخضر النضر بتدرجات اللون الذهبي: مؤشرات حلول فصل الخريف تكشف بالفعل عن سماتها الاكثر جاذبية وتعلن عن بداية موسم البرد.


مما لاشك فيه، تساعد الساعات الحصرية التي تقدّمها غلاشوت أوريجينال على وداع فصل الصيف بطريقة أكثر سهولة.

 

فالمجموعة الرجالية تزخر بالساعات الانيقة والجذّابة بألوانها العارمة، تصميمها المتميز، المواد الخاصة والدقة الرائعة في عرض الوقت، فتجمع بذلك بين الأناقة الازلية والدقة التقنية خلال أشهر الخريف والشتاء.


ساعة Senator Chronograph Panorama Date

 

تقدّم شركة غلاشوت أوريجينال الكرونوغراف الجديد (العيار 37) مع ما يتميز به من حلول تقنية موثوقة، تصميم عصري ومزيج متوازن بين السمات، بما في ذلك:

عقرب مركزي لإيقاف الثواني، عداد 12 ساعة، آلية الثواني الإرتدادية، الثواني الصغيرة مع مؤشر للطاقة الإحتياطية (70 ساعة) ونافذة عرض التاريخ البانورامية، السمة الخاصة بشركة غلاشوت أوريجينال.


من جهة ثانية، صمم العيار Calibre 37-01الأوتوماتيكي ذو العجلة العمودية وتردد بقوة 4 هرتز، ليكون بسيطاً وصغيراً قدر الإمكان بغية خفض إمكانية تعرّضه للتشويش وضمان معدل دقة ممتاز.

يُشار إلى أن آلية الحركة الجديدة هذه تشغّل نموذجين من ساعات Senator Chronograph Panorama Date.


يتألف النموذج الاول من ميناء مطلي بحبيبات الفضة مع حلقة متسلسلة باللون الاسود للارقام وأعداد رومانية سوداء اللون، تُحيط به علبة حاضنة مصنوعة من الذهب الاحمر عيار 18 قيراطاً.

أما النموذج الثاني فهو يقدّم ميناء مذهلاً وأنيقاً باللون الفضي، مع حلقة أرقام متسلسلة، أعداد رومانية ومقياس السرعة. تجدر الإشارة إلى ان المصنع السكسوني إعتمد تقنية حرفية تقليدية لسطح الساعة، "طلاء الفضة بواسطة الإحتكاك"، والتي يمارسها اليوم عدد قليل من الخبراء المتخصصين.


في سبيل تطبيق هذه التقنية، يحضّر الحرفي بعناية تامة مزيجاً من مسحوق الفضة، الملح والمياه، ثم يفرك المزيج بواسطة فرشاة على الميناء المصنوع بدقة، بما يُضفي على سطح هذه الساعة الفاخرة هيكلية خاصة ولماعية متساوية.

إضافة إلى ذلك، هذا النموذج الأخاذ من ساعة Senator Chronograph Panorama Dateيتربّع بأناقة تامة على المعصم، وذلك بفضل سوار مصنوع من جلد تمساح لويزيانا باللون الأزرق الغامق، مع إبزيم قابل للطي مصنوع من البلاتين. هذا الإصدار الأنيق يتميز أيضاً بعلبة حاضنة من البلاتين المصقول، وأحجار من الياقوت الازرق.


ساعة Senator Manual Wind بالإصدار الهيكلي

 

توفر ساعة Senator Manual Winding Skeleton Editionإلى هواة الساعات، رؤية واضحة عن الحرفية الفنية التي تتميز بها شركة غلاشوت:

عملية الهيكلة المنفّذة بدقة تامة تكشف عن البراعة المطلقة للعيار  Calibre 49-18ذو التعبئة اليدوية. فالكريستال الصفيري، المعالج بمادة مضادة للإنعكاس من الجهتين، يُتيح لمرتدي هذه الساعة إمكانية رؤية آلية الحركة اليدوية مع ما تتميز به من نقوش حرفية وعناصر ذات لمسات نهائية دقيقة، والتي تشمل عجلات التعبئة مع زخرفة لمّاعة مزدوجة، أحجار ذهبية مثبّتة ببراغٍ زرقاء اللون، الصفائح المنقوشة يدوياً ومقبض نظام التعديل الدقيق من نوع swan neckالمزخرف بطريقة فاخرة.


هذه الساعة الجميلة مزوّدة بسوار من جلد تمساح لويزيانا باللون الاسود غير اللماع، إلى جانب مشبك قابل للطي مصنوع من الذهب الاحمر. يُذكر بأنها تقدّم إلى مالكها في علبة عرض أنيقة ومصقولة مصنوعة من الخشب باللون البني الغامق.

 

ساعة Senator Chronometer Regulator

 

بالنسبة إلى ساعة Senator Chronometer Regulatorالمتميزة، قامت شركة غلاشوت أورجينال بإعتماد الترتيب الخاص بالعقارب المستخدم في جهاز التنظيم التاريخي، فقلصّته كي يصبح متناسباً مع ساعة معصم.

من هنا، يبرز في وسط الميناء المطلي بحبيبات الفضة، عقرب الدقائق باللون الازرق، فيما يتوّزع عقربا الساعات والثواني على محور فردي، فوق وتحت عقرب الدقائق.


من جهة ثانية، يتميّز الميناء بحلقة الدقائق الخارجية باللون الأسود المجلفن، كما يدور عقرب الساعات على مسار خاص مؤلف من أعداد باللون الاسود المجلفن.

هذا الكرونومتر حائز على شهادة German Calibration Service(العيار Calibre 58-01ذو التعبئة اليدوية)، وهو يقع في قلب علبة حاضنة مصقولة بقطر 42 ملم ومصنوعة من الذهب الأحمر اللماع أو الذهب الابيض .


تجدر الإشارة إلى أن النموذجين مزوّدان بسوار من جلد تمساح لويزيانا باللون الاسود غير اللماع، إلى جانب مشبك قابل للطي مزدوج الشفرات لمظهر كلاسيكي أكثر.


ساعتا SixtiesوSixties Panorama Date

 

خلال العام الماضي، قامت شركة غلاشوت أوريجينال بتوسيع سلسلة ساعات Sixtiesالشهيرة ضمن مجموعة  الساعات القديمة الطراز، حيث أصدرت ساعتين جذابتين: ساعتا SixtiesوSixties Panorama Dateالمميزتان بموانىء أخآذة باللون الازرق الغامق، والتي تناسب بألوانها المفعمة ايام الخريف.


فالموانىء المقببة المصنوعة من الفضة الالمانية، تعرض لاعداد عربية عند علامات الساعة 3، 6، 9 و12 وتُحيط بها حلقة دقائق مرسومة بدقة تامة باللون الابيض.

من جهته، يضمن السوار المصنوع من جلد تمساح لويزيانا باللون الازرق الغامق، مستوى عالياً من الاناقة الراقية ويُضفي على هذين النموذجين المصنوعين من الفولاذ غير القابل للصدأ مظهراً عائد لستينيات القرن الماضي.


ساعة PanoMaticInverse

 

ساعة PanoMaticInverseالجميلة- المطوّرة من ساعة PanoInverseالصادرة في العام 2008- تكشف عن عظمة مطلقة من خلال العرض الإستثنائي للحرفية الفنية التي تتمتع بها غلاشوت أوريجينال في مجال الهندسة، إذ تبرز أداة التعديل الدقيق المزدوج من نوع swan-neckعلى آلية الحركة الأتوماتيكية لجهة الميناء.


يبلغ حجم العلبة الحاضنة في هذه الساعة 42 ملم، وهي تُحيط بعرض الساعات، الدقائق والثواني إلى جانب نافذة عرض التاريخ البانورامية التي تميّز المصنع السكسوني. مما لاشك فيه، تجمع هذه الساعة (العيار Calibre 91-02) – المميزة بآلية الحركة الأوتوماتيكية وعرض التاريخ السهل القراءة- بين التصميم الغريب، التقنية الحديثة والوظائف الدقيقة بما يجعل منها رفيقاً مريحاً وأنيقاً لكل يوم.


تجدر الإشارة إلى أن ساعة PanoMaticInverseالإستثنائية متوفرة بإصدارين، نموذج مصنوع من الفولاذ غير القابل للصدأ وآخر من الذهب الاحمر.

النموذج المعروض هنا يتّسم بعلبة حاضنة مصنوعة من الفولاذ غير القابل للصدأ والمصقول مع تفاصيل مطبّقة باللون الذهبي، إلى جانب سوار من جلد تمساح نوبوك باللون البني الدافىء، بما يضمن إحكامه براحة تامة على المعصم.



لمزيد من المعلومات يُرجى الإتصال بـ:

 

شركة غلاشوت أوريجينال- المكتب الإعلامي

ألتنبيرغر سترابي 1- D-01768غلاشوت ستراسبورغ

هاتف: +49 (0) 350 53 46 – 0

البريد الإلكتروني: pr@glashuette-original.com

أحدث الأخبار السبّاقة