معرض قطر الدولي لليخوت ... قريبا الافتتاح

الأربعاء 01 تشرين أول 2014

معرض قطر الدولي لليخوت ... قريبا الافتتاح

بدأ العدّ العكسي للافتتاح الرسمي للنسخة الثانية من معرض قطر الدولي للقوارب واليخوت بعد أن أعلن المنظمون أن معرض 2014 سيكون في الفترة 11 – 15 تشرين الثاني-نوفمبر في لوسيل مارينا.

 

وتوفر QIBS(معرض قطر للقوارب الدولي - Qatar International Boat Show) منصة لعرض المنتجات الجديدة، وتقييم اتجاهات السوق، وإقامة شراكات طويلة الأمد ومربحة تجارياً.

 

 تجاوز معرض قطر للقوارب الدولي الأول التوقعات بحضور 8,500 زائر أتوا لمشاهدة أكثر من 60 عارضا، وتم عرض 38 قاربا، بما في ذلك أسرع يخت ماكسي مفتوح بني على الإطلاق – من شركة مجموعة أوفرمارين- اليخت Mangusta 165، الذي يبلغ من الطول 50 متراً وسرعة قصوى تصل إلى 40 عقدة.

 

تضمّن المعرض غوّاصة يابانية، وتجهيزات الرياضات المائية الفاخرة، ومنصات عرض لمعدات الصيد والغوص، بالإضافة إلى قطع الغيار البحرية وتجهيزات الملاحة، وضم المعرض أيضاً مجموعة من دراجات "هارلي ديفيدسون" و "بورشه"، ناهيك عن العرض التجريبي الشيق لـ flyboardingوهي رياضة فريدة تسمح لك بالطيران فوق الماء، وهي عبارة عن لوح يثبت على ظهر الشخص موصول بمحرك دفع مائي نفاث لدراجة مائية تدفع الرياضي إلى ارتفاع عشرة أمتار في الهواء.