Ferretti Group تشارك بمعرض كان بأفخم اليخوت

السبت 27 أيلول 2014

 Ferretti Group تشارك بمعرض كان بأفخم اليخوت

  تألقت  مجموعة "فيريتي – Ferretti Group" الإيطالية الشهيرة بتصنيع اليخوت بأسطولها الفخم والمتنوع ، عرضته  في معرض كان الدولي لليخوت السابع والثلاثين.


تألف الاسطول من 20 موديلاً مختلفاً من اليخوت تضمن ثلاثة موديلات عالمية وهي " Ferretti Yachts 560" و "Ferretti Custom Line Navetta 28" و "Pershing 70".
 
 
وهذا العام تعتزم مجموعة "فيريتي – Ferretti Group" المشاركة بمعرض كان لليخوت بأكثر يخوت المجموعة تميزاً ونجاحاً وهي "Ferretti Custom Line Navetta 33" ، "Ferretti Yachts 870"، "Ferretti Yachts 800"، "Ferretti Yachts 750"، "Ferretti Yachts 690"، "Pershing 82"، "Pershing 64"، "Pershing 62"، "Iseo"، "Aquariva Super"، "Rivarama Super"، "63 Virtus Rivale"، "86 Domino"، "Itaama 62"، "Itaama 75"، "Dolphin 74 Cruiser".
 
تأسست  مجموعة "فيريتي – Ferretti Group" سنة 1968 وأطلقت أول يخت لها في عام 1971، واستمرت الشركة في التطور والنجاح حتى أصبحت وأحدة من أبرز الشركات العالمية في مجال صناعة اليخوت الفاخرة.
 
 ساعد على انتشار الشركة عالمياً مشاركتها الدائمة في المعارض والسباقات الرياضية العالمية. تتميز اليخوت التي تصنعها  بالرقي والجودة والتصميم الأنيق المبتكر، فهي فخمة المظهر من الخارج والداخل، ومزودة بأحدث أنواع التكنولوجيا لضمان أعلى مستوى من الأداء، كما أن الأجزاء الداخلية لليخوت تم فرشها وتجهيزها بأجمل أنواع الفرش،  تمنح ركابها أقصى درجات الراحة والاستمتاع وأرقى معايير الفخامة.