Gagliardi أزياء فيها أناقة البحر الابيض المتوسط

الجمعة 26 أيلول 2014

 Gagliardi أزياء فيها أناقة البحر الابيض المتوسط
أطلقت دار الأزياء الإيطالية "غالياردي – Gagliardi" مجموعتها الجديدة للأزياء الرجالية لموسم خريف وشتاء 2014 والتي جمعت بين الأناقة والفخامة والألوان والأقمشة المختلفة، مما أضفى على الأزياء المزيد من التألق والتميز.
 
 
المجموعة تألفت من تصميمات واختيارات، تضمن فرصة حصول الرجل على ما يناسب ذوقه واحتياجاته، من بدلات رسمية فاخرة، و ربطات عنق، و سراويل عصرية ،و قمصان قطنية ،و جاكيتات محشوة.
 
 
أقيم حفل عرض الأزياء في المكتبة الوطنية في مدينة مالطا، البدلات الرسمية تميزت بقصاتها الضيقة وبأقمشتها الفاخرة التي غلب عليها اللون الكحلي وتدرجاته، والأسود والرمادي، مع ربطات عنق ملونة ونقشات عصرية، فجمعت البدلات بين جودة وأناقة أزياء "Savile Row" التي تلتزم دار "غالياردي – Gagliardi" باتباعها، ولمسة الدار الخاصة من العصرية. وأثارت مجموعة الملابس الكاجوال اهتمام الحاضرين بتصاميمها الشبابية العصرية، وبخاماتها المتنوعة، ونقوشها المتنوعة بين السادة والمربعات الكبيرة والصغيرة، وبرز تعدد وتنوع بالألوان سواء للجاكيتات أو السراويل.
 
 
تأسست دار "غالياردي – Gagliardi" على يد الفنان والمصمم "سالفاتور غالياردي – Salvatore Gagliardi " في عام 1964 ، كان هدفه أن تصل تصاميمه الأنيقة والعالية الجودة إلى خزانة ملابس كل رجل، ولثلاثة أجيال متلاحقة استطاعت الدار أن تحافظ على هويتها التي أسسها "غالياردي " الجد، وهي ملابس رجالية أنيقة ذات نوعية وجودة عالية مع لمسة واضحة لروح البحر المتوسط.
 
 
الدار التزمت منذ بداياتها بخطوط الموضة التي أسستها متاجر شارع "Savile Row" الفاخرة في مدينة لندن، وأضافت الدار لمستها العصرية من خلال الألوان المتعددة والأقمشة المتنوعة التي استخدمتها في تصاميمها.