Trussardiتستوحي أزياءها المقبلة من موسيقى الجاز

الخميس 25 أيلول 2014

Trussardiتستوحي أزياءها المقبلة من موسيقى الجاز

أطلقت دار الأزياء الإيطالية " تروساردي – Trussardi" مجموعتها الجديدة من الأزياء الرجالية لموسم ربيع وصيف 2015 والتي أطلقت عليها اسم " التفرد والفخر-Individuality and pride" والمستوحاة من حقبة موسيقى الجاز ولكن بروح عصرية.
 
 
الأزياء الرجالية الرسمية تميزت بجاكيتات ضيقة بزرين أو جاكيتات واسعة تصل إلى الخصر فيما كما كان للجاكيتات والبناطيل الجلدية حضور قوي ضمن المجموعة، بقصات أنيقة تم تفصيلها من الجلود الخشنة. البناطيل والقمصان غير الرسمية جاءت بقصات عريضة أنيقة، تعطي احساساً بالراحة والانتعاش. الأقمشة التي استخدمتها الدار لمجوعتها كانت مخططة أو مزينة بنقوش صغيرة، غلب عليها اللون الكحلي، الأسود، الرمادي، والبيج.
 
 
تعتبر  دار الأزياء الإيطالية " تروساردي – Trussardi" لاعباً هاماً في قطاع الموضة العصرية، والقوة المؤثرة في مجال الأزياء، وغيرها من المجالات التي أبدعت فيها الدار، فأكثر ما يميز الدار أنها استطاعت خلال مسيرتها الطويلة والناجحة أن تضع بصمتها الخاصة من الإبداع والتمييز على جميع أعمالها، فلم تقتصر أعمال الدار على تصميم الأزياء الفاخرة وكل ما يتعلق بها من الإكسسوارات والعطور، بل تعدتها إلى مجال التصميم الداخلي والمفروشات لكل من شركة الطيران الإيطالية وسيارة ألفا روميو الإيطالية، وتصنيع الهواتف وطائرات الهليكوبتر، كما أن للدار اهتماماً واسعاً بالفن والطعام.
 
 
بدايات الدار كانت عام 1911 من خلال تصميم وتصنيع القفازات الجلدية والتي كانت تعد الأفخر والأغلى في العالم، وفي عام 1970 استلم الأبن "نيكولا تروساردي" أعمال الدار، وعمل جاهداً على تطوير الدار والبحث عن طرق جديدة للمحافظة على أرث الدار من التميز والإبداع، لتصبح واحدة من اهم الشركات الإيطالية العريقة في العالم. في عام 1973 أطلقت الدار أولى تصميماتها للجاكيتات الجلدية، معلنةً دخولها عالم تصميم الأزياء والألبسة الجاهزة، وفي عام 1980 وسعت الدار أعمالها لتشمل كل ما يتعلق بالأزياء الرجالية والنسائية والولادية، وتميزت باختيارها لأفخر أنواع الأقمشة والجلود وبتصميماتها الإيطالية الأنيقة التي توافق جميع المناسبات.
 
 
دار " تروساردي – Trussardi” للأزياء عبارة عن ثلاثة علامات تجارية، العلامة التجارية الأولى تحمل اسم العائلة " تروساردي – Trussardi" وهي متخصصة بتصميم وتصنيع مجموعة واسعة من المنتجات الجلدية الفاخرة كالجاكيتات الجلدية، الأكسسوارات الجلدية، والحقائب الجلدية. العلامة التجارية الثانية تحمل اسم " ترو تروساردي – Tru Trussardi" وهي متخصصة بالأزياء الإيطالية الفاخرة ذات التصميمات والقصات الأنيقة، التي تعكس مفهوماً خاصاً للرفاهية والذوق الرفيع . أما العلامة الثالثة فهي متخصصة بالأزياء المصنعة من قماش الجينز وتحمل اسم "تروساردي جينز – Trussardi Jeans" والتي تعتبر الأقوى بين العلامات التجارية الثلاثة من حيث التصنيع والتوزيع لما تتمتع به من تصميمات جميلة ومريحة وأنيقة تناسب جميع الأذواق.
 
تقوم دار " تروساردي – Trussardi” برعاية عدد من الأنشطة الفنية والرياضية كسباق الفورميولا 1 وسباق اليخوت وغيرها من الأنشطة للتأكيد على التفاعل الاجتماعي للدار، والذي دشنته مؤخراً بدخول عالم الرياضة من خلال تصميم الملابس الرياضية للاعبي فريق " جوفانتوس – Juventus" الإيطالي لكرة القدم.

أحدث الأخبار السبّاقة