الكمال في الحياة مع Piaget

الأربعاء 17 أيلول 2014

 الكمال في الحياة مع Piaget

"الكمال في الحياة" مع Piaget: السعي إلى الكمال مفهوم ينتقل من شخصية إلى أخرى،عشرون شخصية تطمح إلى الكمال تتشاطر أفكارها حول مفهوم "الكمال"

 

في حملة إعلانية عالمية جديدة تمّ إطلاقها في أيلول-سبتمبر 2014، طرحت دار Piaget   عنوان "الكمال في الحياة" كشعار يمثل دعوة مغرية لاكتشاف عالم من الساعات وتصاميم المجوهرات الاستثنائية في أكثر المواقع إلهاماً في العالم. ويتمحور شعار "الكمال في الحياة" حول المنتجات المتقنة للأشخاص الكاملين في المواقع المثالية.

 

بهدف مواكبة إطلاق حملة "الكمال في الحياة"، العبارة المبتكرة التي تعكس شغف الدار القديم العهد في سعيها إلى الكمال، من خلال البراعة الفنية الفائقة في تطبيق التقنيات وعلم الجماليات، تدعو Piaget مجموعة تتألف من 20 شخصية عالمية  ممن "يطمحون إلى الكمال" للتعبير عن انطباعاتهم حول هذا المثال. وعلى غرار Piaget،  برع سفراؤها وأصدقاؤها كلّ في حقله الخاص من خلال تكريس حياته للسعي نحو الكمال.

 

والشخصيات الاولى التي ستكشف عن شغفها بالكمال من خلال وسائل الاتصال الاجتماعية هي: إيـﭪ  Piaget(سليل السلالة الشهيرة في قطاع صناعة الساعات ورئيس دار Piaget SA  حالياً)، فاكوندو بيريس (من أعظم أبطال البولو في العالم وسفير  Piaget)،  ماريا جو باستوس (الممثلة البرتغالية ورمز الأناقة)، يارا (المغنية اللبنانية ونجمة الموسيقى العربية)، بابلو هيراس كاسادو (أفضل قائد اوركسترا لعام 2014 وقائد اوركسترا سانت لوك نيويورك) ودوروثي جيلبير (الراقصة الاولى في فرقة باليه أوبرا باريس).

 

وانعكاساً لمختلف أوجه الكمال المتمثلة في حملة Piaget الاعلانية، تتشاطر هذه الشخصيات الطامحة إلى الكمال ما يمثل هذا الموضوع بالنسبة إليهم: سواء كانت أفكارهم هذه تعبر عن الأمسية المثالية، أو السماء المثالية، أو المواقع التي تجسّد الكمال في نظرهم، أو ببساطة عن تعريفهم الخاص لمفهوم "الكمال في الحياة". وفوق كلّ اعتبار، لأن "الكمال في الحياة" يجسّد الاتحاد الكامل بين المواقع الاستثنائية التي زرناها، اللحظات التي نتذكرها أكثر من غيرها في الحياة والتصاميم الثمينة التي ارتديناها في تلك اللحظات.

 

في حين صرّح إيـﭪ Piaget بأن الطبيعة وحدها تجسّد الكمال الحقيقي، وضعت الراقصة دوروثي جيلبير الكمال والتناغم على قدم المساواة. ابتداً من 8 سبتمبر، ستكشف Piaget   عن أسماء 15 مشاركاً إضافياً سيدعون بدورهم لمشاركة انطباعاتهم الخاصة حول موضوع "الكمال في الحياة" من خلال وسائل الاتصال الاجتماعية.

 

وفي الفترة الممتدة من 8 سبتمبر إلى 20 أكتوبر، سيتلقى العملاء كذلك الدعوة لمشاركة أفكارهم حول "الكمال" مع Piaget عن طريق نشر تفسيرهم الخاص لمفهوم "الكمال في الحياة" من خلال صور مستوحاة من مواضيع هذه الحملة تتمثل بموقع رمزي، خوض لحظة استثنائية في الحياة، أفق رائع، او طريقة ممتعة في الحياة. تدخل الصورة المنشورة مع هاشتاغ #PerfectionLife في المسابقة: يتمّ اختيارها من بين الصور التي تنال أكبر عدد من "لايك" وتقوم لجنة تحكيم خاصة باختيار الصور الفائزة.

 

اكتشفوا "الشخصيات الطامحة إلى الكمال" وقصصهم عبر زيارة المواقع الالكترونية التالية:

Piaget.com

Facebook.com/piaget

Twitter.com/piaget

Pinterest.com/piagetbrand

أحدث الأخبار السبّاقة