أفضل الإبداعات في السيارات والشوكولا والمجوهرات

الاثنين 15 أيلول 2014

أفضل الإبداعات في السيارات والشوكولا والمجوهرات

تعاونت شركتان كبيرتان رائدتان في المجوهرات والحجارات الكريمة لابتكار فريد وحصري لـHarrods  وهو ساعة  "The Harrods Princess". 

 

شركتا  Backes & Strauss  وGemfields  ابتكرتا ساعة اليد هذه الرائعة من 80 زمرّدة  Gemfields  من زامبيا بالإضافة إلى 241 ماسة طبيعية ما مجموعه 23,5 قيراط.

 

من جهتها تقدّم  BMW  متعة القيادة لفئة السيارات المدمجة الفاخرة مع مجموعتيها للعام 2015 واللتان تأتيان بإصدارات مكشوفة  228i  وM235i. ويُتوقّع إطلاق هاتين المجموعتَين في أواخر هذا العام.

 

في وقت سابق من هذا العام، قام الممثل أورلاندو بلوم بطل سلسلة أفلام "لورد الخواتم"، بشراء شقة "لوفت" من  Tribeca  بقيمة 5 مليون دولار في نيويورك. مساحة هذه الشقة 1200 قدم مربّع وتضمّ ثلاثة حمامات، غرفة جلوس مفتوحة، سفرة ومطبخ.

 

تقدّم  Godiva Chocolatier  متعة الإحتفال بمجموعتها الجديدة من  "Flavors of the World"  كجزء من روحية طاهيها الجديد. إن طهاة  Chocolatier  العالمين قاموا بابتكار قطع حلوى رائعة مستلهمين من رحلات الطهي في ستّ دول.

 

مصمّم الأزياء والموضة الهندي مانيش مالوترا صمّم أقراط  Chandelier earrings  لمتاجر ألماس  Forevermark. وقد استوحى شكل هذه الأقراط من تلك التي كان يرتديها الأرستقراطيّون في الثلاثينيات والأربعينيات وتعطي اجتياح المصمّم عالم تصميم المجوهرات علامةً فارقة.

 

الهند هي موطن أكبر خمس مجموعات مليارديرية في العالم، وموكيش أمباني، مدير "ريلاينس اندستري"  يعتبر أغنى رجل مع ثروة شخصية تزيد عن 18 مليار دولار. أما هؤلاء الأغنياء الخمسة فيديرون أكثر من نصف ثروات البلاد.