متجر ﭬاشرون كونستانتين يفتتح أبوابه رسمياً في مول الإمارات

الأربعاء 10 أيلول 2014

متجر ﭬاشرون كونستانتين يفتتح أبوابه رسمياً في مول الإمارات

أعادت ﭬاشرون كونستانتين، أقدم شركة ساعات في العالم مع تاريخ متواصل منذ 260 عاماً، افتتاح متجرها رسمياً في مول الإمارات في دبي. يأسر التصميم الداخلي للمتجر بعد تجديده روحية ﭬاشرون كونستانتين مجسداً معايير التصميم والديكور التي نشهدها وتلقى تقديرنا في جميع متاجر الشركة حول العالم.  

 

على امتداد مساحة تبلغ 38 متراً مربعاً، يعرض المتجر المفتتح مجدداً في دبي مزيجاً مثالياً من التقنيات الجمالية والرفاه ويرحّب بزبائنه المطلعين على آخر المستجدات في هذا القطاع في أجواء من الفخامة. تُحفظ الساعات الرائعة في المتجر في علب للعرض أنيقة الطراز إلى جانب تصاميم حصرية استقدمت من سبعة متاجر للشركة لتعرض في متجر دبي.

 

وتشمل التصاميم الحصرية التي يعرضها متجر ﭬاشرون كونستانتين في دبي الساعات التالية: ترادسيونل موديل صغير، ترادسيونل كرونوغراف، باتريموني، ترادسيونل يدوية التعبئة، باتريموني ذاتية التعبئة.

 

ترادسيونل موديل صغير: تأتي هذه الساعة الرائعة في أربعة ألوان مختلفة وهي مجهزة بعلبة دائرية الشكل يبلغ قطرها 30 ملليمتراً. يتميز خط ساعات ترادسيونل موديل صغير بجمال تصاميمه الذي يوازي وظيفيته أهمية بفضل معايرة 1202 Caliberالتي تهتزّ على تردد يبلغ 4.551 هيرتز.

 

ترادسيونل كرونوغراف: مع قطر يبلغ 42 ملليمتراً ومعايرة من جيل 1141 caliber، تتميز هذه الساعة الأخاذة بخلفية شفافة مصنوعة من زجاج الصفير. صنع السوار الأنيق بلونه البني الداكن من جلد التمساح الميسيسبي ليقفل حول المعصم بإبزيم متلألىء مصنوع من الذهب الابيض عيار 18 قيراطاً.

 

باتريموني: تتميز هذه الساعة التي تعمل بمعايرة1400 Caliber باحتياطي للطاقة يوازي 40 ساعة تقريباً.  صنعت ساعة باتريموني التي تحمل دمغة جنيف من أرقى المواد المتوفرة مع قطر يبلغ 40 ملليمتراً  وخلفية للعلبة صلبة الصنع وسوار أسود مدهش.  

 

ترادسيونل يدوية التعبئة: تتميز هذه الساعة الدائرية الشكل والمرصعة بواسطة 80 ماسة بتطورها ودمجها بين الإبزيم المصنوع من الذهب الوردي5N عيار والميناء المصنوع من الذهب الاصفر. ومن بين مواصفاتها اللافتة الاخرى هناك معايرتها4400 Calibre  التي تعمل بتردّد4 هيرتز داخل ساعة يبلغ قطرها 38 ملليمتراً. 

 

باتريموني ذاتية التعبئة: داخل قطر يبلغ 40 ملليمتراً، تحتضن هذه الساعة حركة ميكانيكية ذاتية التدوير واحتياطي للطاقة يبلغ 40 ساعة.صنعت هذه الساعة الأخاذة التي تعرض وظائف الساعات والدقائق والثواني والتاريخ من الجلد فيما تتألق العلبة والإبزيم بالذهب الوردي.  

أحدث الأخبار السبّاقة