لايدي غاغا تغني في دبي هذا الأسبوع

الاثنين 08 أيلول 2014

لايدي غاغا تغني في دبي هذا الأسبوع

 تستضيف إمارة دبي الخليجية نجمة الغناء العالمية ليدي جاجا التي تحيي أول حفل غنائي لها في الشرق الأوسط، في العاشر من أيلول- سبتمبر الجاري.

 

"غاغا" ستحيي حفلها في مضمار سباق ميدان ويأتي حفلها في دبي من ضمن جولتها الغنائية العالمية، والتابعة لأحدث ألبوماتها الغنائية  ARTPOP،  والتي تم بيع منها 775 ألف تذكرة في مدن أخرى. لم تُبع كل التذاكر بعد ولكن منظّمي الحفل يتوقّعون مشترين  في الدقيقة الأخيرة قبل بدء الحفل، حيث سيكون هناك إقبالاً كثيفًا من الجماهير لمشاهدة هذا العرض الفريد لأحد رموز فن البوب الأكثر شهرةً في العالم.

 

وقد أكّدت الشركات المنظمة للحفل بأنه سيتمّ فرض رقابة عليه احترامًا لتقاليد هذا البلد المحافظ وبالتالي سيتمّ حذف العديد من فقرات الليدي غاغا المخلّة بالآداب العامة. ومن المتوقع أن تقدم ليدي غاغا في حفلها هذا الأول في دبي عددًا من أغنيات ألبومها الجديد  ARTPOP،   ومنها  G.U.YوDonatella وApplause.

 

وتقسم أسعار تذاكر الحفل في دبي إلى 3 فئات، حيث يبلغ سعر الفئة الأولى 495 درهم للدرجة العادية، و750 درهم للدرجة التي تسمح بالجلوس، فيما تبلغ سعر التذكرة الذهبية ألف و295 درهم لقربها من منصة الحفل. وسيحضر جمهور من مختلف الدول العربية الذين يترقّبون هذا الحفل الفريد والمميّز.