كيف تنعش مظهرك؟

الاثنين 01 أيلول 2014

كيف تنعش مظهرك؟

 هل مللت مظهرك الكلاسيكي الإعتيادي وتحتاج إلى إضافة بعض الإنتعاش والتجدّد إلى نمط حياتك اليومي؟ هاك بعض النصائح حول كيفيّة الإستفادة ممّا تملك من ثياب في خزانتك لتحسين مظهرك.

 

تتمحور الموضة في هذه الأيام حول تيشيرتات البولو، السراويل القطنية والجينزات، والبلايزر الصوفية التويد التي ترتديها يوميًا والتي يصعب استبدالها بقطع أخرى. ولست مضطرًا إلى استبدالها أو رميها من خزانتك بل يمكنك أن ترتديها ولكن بستايل جديد أكثر إنعاشُا وبحسب صيحات الموضة الجديدة.

 

إرتدي البلايزر مع أي شيء! أكان مع جينز وتيشيرت، أو مع سروال قطني وقميص، أو حتى مع شورت وبولو، لا يهمّ حتى لو كنت ترتدي حذاءً رياضيًا... استعن بتلك البلايزر باللون الأزرق الداكن، فليس بالضرورة أن تنتظر أي مناسبة مميّزة لارتدائها، فسوف تلفت الأنظار إلى مظهرك المميّز ومن دون أي مجهود.

 

الكارغوس، أي سراويل الكاجوال الواسعة لم تعد ترتديها مع تيشيرت عادية وأحذية رياضية فقط من أجل التسوّق، بل يمكنك اليوم ارتداءها عوضًا عن سراويلك القطنية. فسوف تضيف إلى مظهرك أناقةً وتميّزًا لعطلة نهاية أسبوع منعشة، مع حزام قماشي وقميض أوكسفورد وحذاء إيرلندي (بروغز).

 

يمكنك أيضًا أن تضيف إلى ثيابك عقدة البلوز، أي أن تضع القميص أو البلوز على أكتافك وتعقدها من الأمام بشكل بسيط وأنيق، فهي تعطيك دفئًا حين تنخفض الحرارة وبخاصة في أيام الإنتقال من الصيف إلى الخريف، وتعطي مظهرًا جميلاً. وهذه التقنية يمكن استخدامها مع مختلف الستايلات، مع الشورت، والسراويل القطنية، والجينز وحتى الكارغو.

 

التيشيرتات البسيطة هي أساس لمظهر أنيق ومميّز، فإلى جانب البدلات يبدو الرجل في أجمل طلاّته حين يرتدي الجينز مع تيشيرت عادية. مظهر كلاسيكي، رجولي، وشبه متمرّد... وقد اعتمد هذا المظهر الكثير من المشاهير مثل جايمس دين، ومارلون براندو، ودايفيد بيكهام وأليكس تورنر. فارتدي إذًا في مناسباتك الاجتماعية قميصًا أبيض أو رمادي أو أزرق داكن، مع سروال ذو لونٍ داكنٍ أيضًا فلن تخطئ أبدًا في هذا المظهر.