5 شوارع تزيد سفرك روعة!

الاثنين 25 آب 2014

5 شوارع تزيد سفرك روعة!

نعرض عليكم مجموعة من الشوارع الفريدة التي تحتوي على عدد كبير من المعالم السياحية والثقافية التي لا يزال يقصدها السياح من مختلف أنحاء العالم:

 

 لا رامبلاLa Rambla، برشلونة، إسبانيا:يربط هذا الشارع قصر كاتالونيا بنصب كريستوفر كولومبوس. هو شارع مليء بالمقاهي والمطاعم والمحلات التجارية وعازفي الشوارع والناس حيث تجد كل ما تحتاج إليه لتمضية أجمل الأوقات واستكشاف عالم برشلونة.

 

الشانزليزيه  Champs Elysees، باريس، فرنسا:يعتبر الشانزليزيه الشارع الأكبر والأكثر جمالاً إذ يوجد فيه الكثير من المعالم السياحية مثل قوس النصر فضلاً عن المحلات التجارية الفخمة والمقاهي والفنادق والمطاعم على جانبي الطريق.

 

 نيفسكي بروسبكت  Nevsky Prospekt، سانت بطرسبرغ، روسيا:يملك هذا الشارع الكبير أهمية تاريخية ويرتبط اسمه بالرواية الشهيرة للأديب دوستويفسكي "الجريمة والعقاب" ويتسم بالفخامة الملكية إذ كان مكان إقامة القياصرة.

 

 شارع نانجينغNanjing Road، شانغهاي، الصين:يقال إن ما يقرب من مليون شخص يزور هذا الشارع يومياً! يعتبر أطول شارع للتسوق في العالم حيث يبلغ طوله نحو 6 كيلومترات!

 

 طريق لاس فيغاسLas Vegas Strip، نيفادا، الولايات المتحدة الأميركية:يتميز هذا الشارع بأنه الأفضل إضاءة في العالم ويأتي إليه السياح من كل أنحاء العالم للتسوق ومشاهدة العروض الشيقة التي تجري فيه.