أجمل الفنادق البرازيلية في ساو باولو وريو !

الجمعة 22 آب 2014

أجمل الفنادق البرازيلية في ساو باولو وريو !

فندق اميليانو Emiliano Hotel، ساو باولو

يقع هذا الفندق المذهل في شارع اوسكار فريري، في ساو باولو.

 

يقدم الفندق الحائز على الجوائز  5 أنواع من الوحدات السكنية: جناح "كوبو" ، جناح تنفيذي، جناح "اميليانو" ، غرف ديلوكس وغرف ديلوكس مزدوجة.

 

جناح "كوبو" (135 متر مربع) والجناح التنفيذي (84 متر مربع) يحويان على غرف معيشة، حمامات سباحة خاصة مسخنة، طاولات طعام ل 4 أشخاص، ومكاتب للعمل، وغرف نوم عادية، غرف نوم رئيسية وواي فاي.

 

يحوي جناح اميليانو، على غرفة ديلوكس وغرفة ديلوكس مزدوجة فيها تلفزيونات 32 بوصة  LCD ومسارح منزلية ومساحات عمل، هواتف، واي فاي،  ميني بار عدد 2 وحمامات رخامية مع دش و ضغط مياه خاص بالتدليك، ذلك بالإضافة إلى المقاعد اليابانية التي يمكن التحكم بحرارتها وأسرة بحجم كبير وأريكة من الجلد الإيطالي.

 

فندق فاسانو Fasano Hotel، ريو دي جانيرو

يقع فندق فاسانو في شارع فييرا سوتو في ريو دي جانيرو. يحوي 79 غرفة و 10 أجنحة، كلها مع شرفات، أرضيات شخبية ومرايا "دالي اسكوي" من ستارك ومقاعد من تصميم سيرجيو رودريغيز.

 

يمكنك الاختيار بين الغرف الفخمة والدولكس التي يقدمها الفندق.

 

غرفة ديلوكس (40 متر مربع)، جناح (70 متر مربع)، جناح ديلوكس (130 متر مربع) وغرف (30 متر مربع) جميعها يحوي أسرة بحجم كبير أو سريرن ، تلفزيونات 32 بوصة LCD، ومساحات عمل، هواتف، واي فاي، وميني بار وحمامات رخامية، وأنظمة تكييف الهواء.