من ميلان أجمل تصاميم ربيع وصيف 2015

الخميس 21 آب 2014

من ميلان أجمل تصاميم ربيع وصيف 2015

 قدّمت أكبر دور الأزياء الإيطالية وأشهرها تصاميمها المميّزة لربيع وصيف 2015 فكانت عنوانًا للأناقة والإطلالات المميّزة مع أجمل التصاميم واتجاهات الموضة الرجالية الإيطالية.

 

 

مجموعة  "Dolce & Gabbana"  للصيف المقبل، قدّمها المصممان دومينيكو دولتشي وستيفانو غابانا فتضمّنت مجموعتهما تنوعاً جميلاً بطريقة عصرية فريدة، إذ احتوت على بدلات منقّطة وأخرى بألوان زاهية كالوردي والأخضر والأزرق. هذا وحضر الطابع الإسباني الذي ظهر في هذه المجموعة على طريقة أزياء "المتادور" أو مصارعي الثيران.

 

أما في مجموعة  "Emporio Armani"  فقد طغت البساطة على معظم التصاميم، فارتدى العارضون أزياءً تلونت بالأبيض والأسود مع بقع بسيطة من الأزرق والأخضر، وتميّزت هذه المجموعة بستايلها المريح والجذاب في الوقت عينه.

 

"Fendi"  استخدم في مجموعته "الدينم" الذي أُدخِل بصورة جميلة تعيد المشاهد إلى العقود الماضية بأسلوبها البسيط والمعقّد معًا والذي يناسب الرجل التقليدي الأنيق.

 

وعلى منصّة "غوتشي"  Gucci  فقد تميّزت التصاميم بالخفّة والمرونة بحيث تناسب صيفك المقبل وإطلالات الرجل الرسمي المحترف وتليق أيضا بالشاب العصري المبدع والأنيق في الوقت نفسه.

 

بدوره وجّه المصمّم  Antonio Marras مجموعته لصيف 2015 لمشجّعي كرة القدم. وقد كرّم في هذه المجموعة بشكل خاص أسطورة كرة القدم الإيطالية  Gigi Riva،  فتميّزت هذه المجموعة بالخقّة والعصرية وحملت صور اللاعب على بعض القمصان.

 

أما دار  Versace الأنيقة والعريقة فقد إعتمدت القصات الرومانية الجميلة في بعض التصاميم كدليل على التراث الإيطالي الروماني القديم والمتجذّر في نفوس المصمّين الإيطاليين.