أجمل حزر شهر العسل (2)

الأحد 06 تموز 2014

أجمل حزر شهر العسل (2)

جزيرة سيبو

 جزيرة استوائية في الفيلبين فيها الكثير من السواحل الضيقة والهضاب ويمكن الاستمتاع بالكثير من النشاطات الرياضية مثل الغوص وركوب الأمواج ومشاهدة الشلالات الرائعة والكنائس الجميلة بالإضافة إلى قرى للصيد.

 

 

جزيرة تاهيتي

 تقع هذه الجزيرة في جنوب المحيط الهادي وتحتوي على الكثير من المناظر الطبيعية والكثير من الشعاب المرجانية. هي مناسبة للغطس وفيها المناظر الخلابة تحت الماء ويمكن التمتع بجوّها الاستوائي حتى شهر نوفمبر.

 

 

جزيرة مونمبا

 تشتهر بشواطئها الرملية البيضاء والمناظر الطبيعية الخلابة والمياه النقية التي يمكن أن ترى قاعها في ضوء الشمس. تحتوي على أكثر من 150 نوع من الأسماك ويمكن التمتع بمشاهدة هذه المناظر عن طريق الغوص ومشاهدة الدلافين الجذابة.

 

 

جزيرة سيشل

 من أشهر جزر المحيط الهندي والجزر السياحية في العالم. فيها حياة برية رائعة وتتميز بالشواطئ الاستوائية الخلابة ويمكن الاستمتاع فيها بالرحلات البحرية والغوص ومشاهدة المناظر الطبيعية والأسماك تحت الماء. تقام في الجزيرة الكثير من المهرجانات.

 

جزر المالديف

 من أروع الجزر في العالم إذ تسمى الجنة الاستوائية و تقع على بحر لاكاديف. يقصدها الكثير من السياح من جميع أنحاء العالم. تتميّز بشواطئها الرملية البيضاء وجزرها المرجانية والأسماك الخلابة تحت الماء حيث يوجد أكثر من 3000 نوع.