أين يتّجه الخليجيون للسياحة في أوروبا هذا العام؟

الثلاثاء 01 تموز 2014

أين يتّجه الخليجيون للسياحة في أوروبا هذا العام؟

تستضيف مدينة لوزان السويسرية السياح الخليجيين في عطلة الصيف فهي موقع جميل للترفيه والسياحة لجميع أفراد العائلة.

 

تجدر الإشارة إلى أن هيئة السياحة في لوزان قد أعدّت برامج لاستضافة السيّاح عبر تجهيز الفنادق والمنتجعات، بحسب تانيا دوباس، مديرة هيئة السياحة في المدينة.

 

من أبرز معالم لوزان السياحية، كاثيدرائية نوتر دام، بلدة اوشي حيث ميناء الصيادين، المدينة القديمة بشوارعها الجميلة، المتحف الأولمبي، قصرا سان مار وشيون، بلدة ايفوار التي يمكن زيارتها بواسطة القارب وغيرها من الأماكن ذات المناظر الخلابة.

 

في هذا السياق، قال مستشار هيئة سياحة لوزان السويسرية، والتر لوزر أن التكامل السياحي بين الإمارات وسويسرا يؤدّي دوراً في تنشيط السياحة بين البلدين. وأضاف أنّ الناقلات الجوية الوطنية في كل منهما تساهم في تنشيط التبادل السياحي في ظل الإقبال الكثيف على السفر بين الإمارات وسويسرا.

 

أضاف لوزر أن حدائق لوزان المطلة على البحيرة ستشهد عروضاً احتفالية بين يونيو وسبتمبر وتوقّع أن يرتفع عدد الزوار من الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي بنسبة 25 في المئة مقارنة بعام 2013 نظراً إلى حلول شهر رمضان مبكراً.

 

في هذا الإطار، أعدت برامج سياحية عائلية باللغة العربية وستشهد لوزان هذا العام افتتاح فندق خمس نجوم هو رويال سافوي، مشيراً إلى أن هذا الفندق هو استثمار خليجي.