Trump International Hotel الرفاهية في هليكوبتر الليموزين

الجمعة 26 أيلول 2014

  Trump International Hotel الرفاهية  في هليكوبتر الليموزين
يعد فندق "ترامب إنترناشيونال – Trump International Hotel" واحد من أفخم فنادق مدينة الأضواء الساطعة والإثارة "لاسي فيغاس" الأمريكية .
 
 
يقف شاهقاً بارتفاع 600 قدم فوق أشهر شوارع "لاس فيغاس" المعروف باسم "الستريب – Strip"، حيث الفنادق الفخمة والكازينوهات والمنتجعات تمتد على طول الشارع، الذي يبلغ طوله حوالي الخمسة أميال تقريباً. الفندق يتألف من 1,282 جناحا ومنتجعا ومطعما فاخرا.
 
 
 حرصاً من إدارة الفندق على توفير الرفاهية المتناهية والخدمة المتميزة لنزلاء وزوار الفندق الذين ينتمون لأرقى وأثرى الطبقات الاجتماعية، قامت إدارة الفندق مؤخراً بالإعلان عن أفخم وأحدث خدماتها، وهي شراكة مع طائرة الهليكوبتر "مافيريك -Maverrick" التي ستقدم رحلة ترفيهية فاخرة لنزلاء الفندق لمدة ساعتين في طائرتها التي تتسع لستة أشخاص، فوق سماء مدينة "لاس فيغاس"، وستقدم إدارة مبنى "ترامب لاس فيغاس – Trump Las Vegas" وسيلة النقل الأكثر فخامة، وهي طائرة ليموزين جوي لملاك الشقق في المبنى. هذه الخدمات ستكون من أكثر خدمات مجموعة "ترامب" رقياً، والتي تمنح الزبائن شعوراً عالياً بالفخامة واحساساً فريداً بالتميز.
 
 
رحلة العمر الليلية فوق أجواء "لاس فيغاس" لملاك شقق مبنى "ترامب لاس فيغاس – Trump Las Vegas"
 
رحلة ليلية فاخرة تقدمها إدارة مبنى "ترامب لاس فيغاس – Trump Las Vegas" خصيصاً لملاك الشقق في المبنى على متن طائرة الهليكوبتر الفاخرة " ايكو ستار – Eco Star" ،والتي توفر للضيوف منظراً جوياً رائعاً، يخطف الأبصار لمدينة "لاس فيغاس" حيث الأضواء والفنادق الفاخرة، سيستمع الضيوف بالتحفة المعمارية لبرج "ترامب لاس فيغاس" الذي يقف كمنارة تضيء سماء "لاس فيغاس" بواجهاته الزجاجية المطلية بالذهب من عيار 24 قيراط. سيكون بمقدور ملاك الشقق وضيوفهم الاحتفال بشققهم الجديدة بنخب من نبيذ "ترامب" الفاخر، وهم في طريقهم إلى مطار "هينديرسن – Henderson" لركوب طائرة الهليكوبتر، استعداداً لرحلتهم الجوية الرائعة التي تحبس الأنفاس.
 
 
هليكوبتر الليموزين الجوية الفاخرة "ترامب لاس فيفاس-Trump Las Vegas House Helicopter"
 
يقدم " ترامب لاس فيغاس" مفهوماً جديداً في عالم الرفاهية والتميز وهو هليكوبتر الليموزين الجوية الفاخرة التي تقل ملاك الشقق ونزلاء الفندق، حسب طلبهم إلى أي مكان يريدون السهر فيه أو تناول العشاء، مما يضيف على سهرتهم المزيد من الرفاهية والمتعة، كل ما عليهم فعله هو الاتصال هاتفياً قبل ساعة من موعدهم، لحجز طائرة الليموزين، لتأخذهم برحلة عبر أجواء "لاس فيغاس". الهليكوبتر تتسع لستة أشخاص وتبدأ أسعارها من 699 دولار.
 
 التملك في "نرامب لاس فيغاس"  من الفرص النادرة للتمتع بالفخامة والخدمة المتميزة ذات الخمسة النجوم، في موقع متميز، وشقق فاخرة مفروشة بالكامل .