هاجن داز سباقة الأيس كريم

الثلاثاء 24 حزيران 2014

هاجن داز سباقة الأيس كريم

هاجن داز تحتفل بشهر رمضان المبارك مع ابتكارين جديدين

 

سوف تنشر هاجن داز كافيه بهجة وأجواء شهر رمضان المبارك، عبر إبداعين مميزين جداً طالما حلم بهما الطهاة لديها. وانطلاقاً من هذه الفترة المباركة من العام، سوف تحتفل هاجن داز حصرياً بنكهات مستلهمة من المنطقة.    

 

عملت هاجن داز على إضافة لمسة مميزة إلى إبتكاراتها الفريدة. وسوف يتمكن الذّوقة من اختيار الاستمتاع بأجواء احتفالية مع 4 أكواب محضّرة كل على حدة مع ابتكار (Arabic Journey) حيث يستطيع محبو هاجن أن يدلّلوا أنفسهم بمكونات مستوحاة من المنطقة العربية مثل نكهات مختلفة من الآيس كريم والحلويات العربية والفواكه المجففة، بالإضافة إلى القطايف الطازجة والمحشوة أيضاً بالآيس كريم. وتُقدم تحفة هاجن داز مع رشة من الفستق الحلبي وصلصلة باترسكوتش. أما نكهات الآيس كريم في الحلويات فهي: الفانيلا والكريمة، ودولتشي دي لتشي، والبرالينز والكريمة، والفراولة والكريمة.

 

ويدمج الابتكار الثاني، رمضان فوندو  (Ramadan Fondue)، أجواء المنطقة العربية مع شوكولاتة هاجن داز الساخنة والذائبة المشهورة، في بهجة أحاسيس محبي هاجن داز من خلال 16 مغرفة صغيرة من الآيس كريم. وسوف يتمكن الذوّاقة من التلذذ بمذاق الحلويات العربية والبراونيز والفواكه الطازجة والمجففة والمقدمة مع القطايف الطازجة والفستق الحلبي المقطع إلى جانبها.   

 

هذه الإضافات الرائعة إلى لائحة هاجن داز من الآيس الكريم اللذيذة ستخلق فرصة فريدة للضيوف لكي يتشاركوا أوقاتاً مميزة مع أفراد عائلاتهم وأصدقائهم، عندما تعم الأجواء الرمضانية في هاجن داز كافيه المنتشرة في المنطقة اعتباراً من مطلع شهر يونيو وطوال الشهر الفضيل.

 

 

نبذة عن "هاجن داز" Häagen-Dazs

إنّ "هاجن داز" التي ابتكرت فئة الأيس كريم الفاخرة في العام ۱۹٦١ تُباع منتجاتها اليوم في أكثر من ٥۰ بلداً في أنحاء العالم. تشتهر المنتجات بمذاقها وجودتها وابتكاراتها، وهي متوفّرة في أماكن البيع بالتجزئة والفنادق الفاخرة وفي أكثر من ٧٥۰ متجراً للماركة في أنحاء العالم.

 

نبذة عن شركة "جنرال ميلز" General Mills

تُعتبر "جنرال ميلز" إحدى الشركات السبّاقة عالمياً في مجال صناعة الأغذية، وتعمل في أكثر من ١۰۰ بلد. تضمّ ماركاتها " تشيريوس" Cheeriosو"فايبر وان" Fiber Oneو"هاجن داز" Häagen-Dazsو"نايتشور فالي" Nature Valleyو"يوبليه" Yoplaitو"بيتي كروكر" Betty Crockerو"بيلسبري" Pillsburyو"جرين جاينت" Green Giantو"أولد إل باسو"  Old El Pasoو"وانتشاي فيري" Wanchai Ferry. تتّخذ هذه الشركة من مينيابوليس، مينيسوتا، الولايات المتّحدة الأميركيّة، مقرّاً لها ووصلت مبيعاتها في العالم إلى ٧،١٦ مليار دولار أميركي في السنة المالية لعام ۲۰١۲.

 

مكاتب "جنرال ميلز مينات" (الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا) موجودة في دبي، الإمارات العربيّة المتّحدة حيث يتم إدارة سجل الماركات العالميّة في أنحاء دول الخليج وبلاد الشرق وشمال إفريقيا وتركيا. كما تشمل البلدان التي تُباع فيها المنتجات المملكة العربية السعوديّة والإمارات العربية المتحدة والكويت وقطر والبحرين وعمان ولبنان والأردن ومصر والمغرب وتركيا.

 

روابط ذات صلة: Facebook/HaagenDazsMena