صيف و10 شواطئ رائعة (1)

الاثنين 19 أيار 2014

صيف و10 شواطئ رائعة (1)

 إنه فصل الصيف... فصل المتعة والاستجمام والعطل والبحر... فلنذهب معًا إلى أجمل 10 شواطئ في العالم، لا بدّ أن تقوم بزيارتها إن سنحت لك الفرصة

 

 

1- سيشيل: www.seychelles.com

دولة أفريقية في المحيط الهندي، مؤلّفة من عدّة جزر، وشاطئها هو أحد أكثر الشواطئ التي تجذب المصوّرين في العالم برمالها الزهرية الباهتة التي تتألّق أمام صخور الغرانيت الشاهقة التي نحتها الزمان والطقس. مياهها الفيروزية اللون قليلة العمق نسبيًا وتحميها الشعاب المرجانية من موج المحيط.

 

 

2- المالديف: www.visitmaldives.com

هي جزر صغيرة تقع في قارة آسيا في المحيط الهندي جنوبي غرب سريلانكا، شواطئها ومنتجعاتها هي بالتأكيد مقصدك إن كنت ترغب بليالي استجمام أو بالسباحة بين الأسماك الاستوائية على عمقٍ يصل إلى 24 مترًا.

 

 

3- تاهيتي، بورا بورا:

http://www.tahiti-tourisme.com/islands/borabora/bora-bora.asp

في أكبر جزر بولينيسيا الفرنسية تقع شواطئ بورا بورا التي تشكّل جزءًا من تاهيتي جنوب المحيط الهادئ. بطول 29 كيلومترًا فقط، تشكّل هذه الشواطئ منطقة الأحلام لقضاء شهر عسلٍ في "جزيرة الرومانسية" كما تُلَقَّب بشواطئها الرملية البيضاء وفنادقها الحميمة وجوّها الهادئ.

 

 

4- هامبتونز، نيويورك: http://www.hamptons.com/

مجموعة قرى صغيرة تشكّل منتجعات بحرية شعبية وواحدة من المستعمرات الصيفية التاريخية شمال شرق أمريكا، وأحد أجمل شواطئ لونغ آيلاند. شاطئ غير ملوّث، يجذبك للاستجمام وقضاء عطلة تاريخية على الطريقة الأميركية.

 

 

5- شاطئ لانيكي، هاواي: http://www.hawaii.com/

شاطئ يقع على ساحل هاواي المواجه للريح، صغير الحجم ولكنه اختير لعدّة مرّات من بين أجمل شواطئ العالم. يقصده المشاهير وعارضو الأزياء لالتقاط الصور، لما يميّزه من مناظر طبيعية وأشجار النخيل، ورمال بياء والنباتات الاستوائية. مياهها خضراء عميقة تشكّل صورةً مثالية لبطاقة بريدية مميّزة.