معرض نيويورك للسيارات 2014 يقدّم أكثر السيارات تطوراً

الثلاثاء 22 نيسان 2014

معرض نيويورك للسيارات 2014 يقدّم أكثر السيارات تطوراً

يقدّم معرض نيويورك وككل سنة ولمدة عشرة أيام في Javits Convention Centerأكثر السيارات تطوراً على المستوى التكنولوجي.

 

 

كيا سيدونا: UVOجديد، مقاعد خلفية لرجال الأعمال

 

يأتيهذا الميني فان في قائمة أكثر السيارات تطوراً لأنّ كيا سيدونا 2015 تملك ميّزات أفضل أنظمة المعلومات والترفيه / وتقنيات المعلومات.

فهي أيضاً لها هذه الميزات : إحاطة ظاهرية لمنطقة جغرافية، تنبيه للسرعة، تنبيه لحظر التجول، وعدّاد لقياس سير السائق.تلتقط كيا UVOباندورا، راديو iHeart، Siri Eyes Freeومحرك بحث جوجل المحلي Google Local Searchمن سوق Google Play  وiTunesالخاصة بالأجهزة الذكية كما يتم التحكم بها من خلال الوحدة الرئيسية.

 

 

نيسان روغ بكاميرا مرآة للرؤية الخلفية

 

أدهشت نيسان روغ منافسيها بتصميمها المعدّل وبالتالي ارتفعت مبيعاتها 75%. ما هي Smart Rear View Mirrorأو كاميرا الرؤية الخلفية الذكية؟ هي كاميرا موضوعة على أعلى الزجاج الخلفي من هذا SUVالصغير وتنقل المشهد الخلفي على شاشة LCDموضوعة داخل مرآة الرؤية الخلفية.

لم تحبّ هذا المنظر؟ يمكنك تغيير اتجاه المرآة إلى الجانب الخلفي وتعود لتكون مرآة زجاجية عادية.

 

 

هيونداي سواناتا: مساحة كبيرة في سيارة متوسطة الحجم

 

لهذه السوناتا 2015 المتوسطة الحجم بعض خصائص فئة جينيسس Genesis، كالصندوق الذي يفتح بمفرده عندما تمرّ بقربه أمّا سوناتا فتكون الأولى من ناحية التجهيز بCarPlayالتي تنقل خصائص "أبل" Appleإلى شاشة الLCDفي سيارتك كالموسيقى والرسائل الشفوية والملاحة والأمر عينه هو بالنسبة لأجهزة الخلوي من جوجل.

من خصائص هذه الفئة من هيونداي التحكم بالملاحة التكيفيية المتقطّعة، المقعد الخلفي الواسع، وواقي الشمس المزود بها.

 

 

فورد فوكس والفعالية

 

تمّ تعديل فورد فوكس الصغيرة sedan2015 لتقدّم محركاً بسعة 1.0 ليتر بثلاث اسطوانات بشحن تربيني Ecoboost. كما أجرت فورد تعديلات على فوكس الكهربائية Ford Focus Electricوأضافت حزمة رياضية وعازل مضبوط وعلبة سرعة اوتوماتيكية بقابض مزدوج ومفاتيح نقل الحركة.

كما وهي مجهزة بنظام ضبط الموقع الذي يردّ السيارة إلى داخل الطريق بالإضافة إلى MyKeyوهو تجهيزٌ معدّ للمراهقين يحدّ من قدرتهم على التحكم بالصوت والسرعة أي الأمور التي يرغب الأهل بالتحكم بها. فورد تأتي بنظام Syncأيضاً، الوسيلة السهلة للحصول على Bluetoothومفتاح USBوالتعريف بالصوت.

 

 

سوبارو اوتباك الأنيقة

 

سوبارو الجديدة أنيقة وتأتي بفئة 4 و 6 اسطوانات معدّلة للتوفير.

تأتي سوبارو بكاميرا خلفية وعارض ألوان. أمّا الركائز الأمامية فهي أقل سماكة لرؤية أفضل من دون تعريض السائق لأي خطر.

تقدّم فئة أوتباك Subaru Outbackجهاز EyeSightوهو نظام كاميرا مزدوج يؤمّن تكييفاً للتحكم بالملاحة وإنذاراً للمرور ونظام كبح الإصطدام. انخفض سعر السيارة من 500 إلى 1895 دولار بالمقارنة مع الموديلات السابقة علماً بوجود حزمة الملاحة الداخلية.