السبّاق- مجلة الرجل المبتكر، الخلّاق، المبدع، الكثيرالسبق - Videos -

لـ Middleby Connect ..خدماتٌ تتخطى الجغرافيا

السبت 09 شباط 2019

يُعتبر Middleby Connect نظاماً رائدًا في إدارة الخدمات القائمة على الإنترنت الخاصّة بالطّعام من خدمة الطعام للخبز وتجهيز الأغذية والصّناعات السكنيّة.

فيتيح لك Middleby Connect  الوصول إلى معدّات الطّهي والخبز والتجهيز ومراقبتها في أيّ وقتٍ وفي أي مكانٍ وعلى أيّ جهاز.

خدمات مُلفتة


فيما يمنحك القدرة على تحسين الإجراءات وتجنّب الإفراط في الإنتاج والحدّ من تلف بقايا الطعام وزيادة الإيرادات دون المساومة على جودة المنتج.

مع Middleby Connect، تصبح إدارة القائمة بسيطةً وسريعةً وآمنة. فيسهّل Middleby Connectتوزيع الوصفات والبرامج على كلّ قطعةٍ من معدّات المطبخ أو المخبوزات في المطاعم والمخابز في جميع أنحاء العالم. ومن ناحيةٍ أخرى، يقوم بتحسين تدفّق العمل وتبسيطه، ويوفّر الوقت، ويقلّل من التكاليف اللوجستيّة.

وقاية مُسبقة


تمنحك Middleby Connectنظرةً عامّةً سريعةً وسهلةً على المعدّات الخاصّة بك مع خاصّيّة fleet manager، والّتي يمكن تهيئتها لإعلامك قبل ظهور المشاكل التشغيليّة. وبذلك، يمكن رؤية حالة المعدّات والمكوّنات الّتي تحتاج إلى استبدالها قريبًا. هذا يسمح بالوقاية المُسبقة وعدم التوقّف عن العمل.

يوفّر الـ"Cloud" معرفةً في الوقت الفعليّ للاستخدام وأداء المنتج من خلال بيانات الاستهلاك. في الوقت نفسه، يمكنك الوصول إلى مكتبة HAACPالّتي توثّق عمليّات الطّهي والخبز للعلامات التجاريّة. يمكنك مشاهدة جميع بيانات الاستهلاك وتنزيلها على نظامك الخاص. يمكنك استخدام هذه المعلومات لحساب تكلفة التشغيل، والّتي توفّر المزيد من التحكّم والقدرة على تحسين الإجراءات.

أمان لا مثيل له


للتأكّد من أنّ جميع بياناتك آمنة، يستخدم Middleby Connectأحدث تقنيّات التشفير (TLS / SSL X.509) في جميع المعلومات المتبادلة لتحقيق الأمن الرقميّ الأمثل.

علاوةً على ذلك ، يتمّ تطبيق العمليّة على جميع المستخدمين والأفران للتأكّد من أنّ المستلمين المقصودين فقط يصلون إلى الـ"Cloud". ويجدر الذّكر، أنّ Middleby Connectيُظهر التزامًا دائمًا بمعايير أفضل للممارسات المتعلّقة بالأمن السحابيّ أي الـ"Cloud". ويستخدم بروتوكول MQTT، وهو بروتوكول إنترنت معتمدٌ وموثوقٌ به لاتّصالات الشبكة لمجموعةٍ واسعةٍ من التّطبيقات.

ولوج سهل


يتيح لك Middleby Connectتوصيل جميع أنواع المعدّات بـ"Cloud" واحدة. فهو يمنحك نقطة وصولٍ واحدة إلى جميع معدّات مطبخك ومخبز Middlebyالخاصّة بك عبر الحدود والمناطق الجغرافيّة الكبيرة.

يُذكر أنّ شركة Middleby Corporationالرّائدة في الصّناعة هي أكبر شركةٍ لخدمات الأغذية في العالم ولديها أكثر من 80 علامة تجاريّة في جميع أنحاء العالم. يتمّ أيضًا توفير هذا النطاق العالميّ في Middleby Connect، مع ظهور المزيد والمزيد من العلامات التجاريّة على الإنترنت.

" ل Middleby Connect  خبرةٌ وباعٌ طويلٌ في توفير إدارةٍ أسرع وأسهل لمطابخ ومخابز تجاريّة متنوّعة بأحجامٍ متنوّعة.

 

للمزيد الرجاء زيارة الموقع

www.middlebyconnect.com

أحدث مقاطع الفيديو