السبّاق- مجلة الرجل المبتكر، الخلّاق، المبدع، الكثيرالسبق - Videos -

سيّارة أودي في رسومٍ متحرّكة

الثلاثاء 06 تشرين ثاني 2018

كشفت شركة"أودي"عن سيّارة RSQ e-tronلتكون بمثابة السّيّارة النّجمة في فيلم الرّسوم المتحرّكة القادم "Spies In Disguise".

القصّة


يدور الفيلم حول الجاسوس لانس سترلينيغ، الّذي قام بتسجيل صوته الممثّل ويل سميث،وكان طاقم الإنتاج بحاجةٍ إلى سيّارة أداء تكمل شخصيّة الجاسوس.

إنّ RSQ e-tronهي سيّارة سوبر كهربائيّة ذاتيّة القيادة بالكامل مزوّدة بذكاءٍ اصطناعيٍّ وأنظمة مساعدة. نسمع صوت محرّكٍ قادمٍ من RSQ e-tron، وهو بالتّأكيد ليس من سمات السّيّارات الكهربائيّة اليوم. لكنّها تبدو أكثر إثارةًبكثيرٍ من الصّمت.

في التّصميم


 بالتّأكيد يقعRSQ e-tron  في نطاق لغة التّصميم الحاليّة والمفاهيميّة ل Audi. ومع ذلك، فإنّنا نرى بعض أوجه التّشابه مع مفهوم PB18 e-tronلشركة Audi، والّذي أظهرته العلامة التّجاريّة في Pebble Beachفي وقتٍ سابقٍ من هذا العام. تصوّر PB18 e-tronصورةً عن سيّارةٍ رياضيّةٍ كهربائيّةٍ للغد.

يبدو أنّ treQ e-tronيأخذ لغة تصميمه ويطبّقهعلىالsupercar. على الرّغم من أنّ خلفيّة RWS e-tronاستلهمت منBugatti Chiron.

كهرباء وتكنولوجيا


هذه هي المرّة الأولى الّتي يتم فيها عرض أودي في فيلم رسومٍ متحرّكة، ولكنّ العلامة التّجاريّة لديها حضور في العديد من منتجات فوكس الأخرى.

وقال أودي إنّ فيلم الرّسوم المتحرّكة هو الطّريقة المثاليّة لمزج أهدافه في مجال الكهرباء والتكنولوجياالحقيقيّة في قصّةٍ ممتعة. وقالت العلامة التّجاريّة "المتعة والابتكار والأداء" ستبقى جميع العناصر الرّئيسية في سيّاراتها المستقبليّة، حتّى مع انتشار الكهرباء.

وأضافت Audiأنّها ستنتج محتوًى إضافيًّا للفيلم خلال عام 2019 قبل إصدار "Spies In Disguise" في سبتمبر 2019.