السبّاق- مجلة الرجل المبتكر، الخلّاق، المبدع، الكثيرالسبق - Videos -

التّركيّة تطلق فيديو مميز لسلامة الطيران

الثلاثاء 07 آب 2018

تطلق الخطوط الجوية التركية ، فيديو رسوم متحرّكة جديدا بشأن الأمان والسّلامة مزودًا بمصنوعات مصغرة من ليغو LEGO® في أدوار جديدة مثيرة للدهشة.
تم إنشاء فيديو الأمان المخصص للخطوط الجوية التركية من قبل الفِرق الّتي جمعت "The LEGO Movie" و "The LEGO Batman Movie" و "The LEGO NINJAGO® Movie" والتتمة المرتقبة "The LEGO Movie 2" في دور السّينما بدءًا من شهر فبراير ۲۰١٩، والذي يعيد توحيد أبطال الفيلم الأول في مغامرة جديدة مليئة بالإثارة، بالشراكة مع شركة وارنر بروس ، وشخصياتها الشهيرة من امتياز فيلم "ليغو" ، وبدأ عرض الفيديو الخاص بالسّلامة والأمان على كل الرّحلات الجويّة مؤخّراً، بالإضافة الى عرضه على شبكة الإنترنت.
 
إجراءات السلامة بأسلوب ممتع
ويعرض فيديو السّلامة ، وهو أوّل فيديو "ليغو" من نوعه، إجراءات السّلامة خطوة بخطوة للمسافرين بأسلوب ممتع وفريد من نوعه - متكامل مع روح الدّعابة المعسولة المعتمدة من شركة الطيران ، وأقاويل المشاهير وعروض رقص مميّزة.
 
إعلان مميز حول السّفر الآمن
تفتخر الخطوط الجوية التركية بكونها واحدة من أصغر الأساطيل في العالم وتسعى جاهدة لتحقيق الأفضل في معايير السلامة الجوية، سواء أكان ضيوفها من المسافرين الدائمين أو للمرة الأولى ، يهدف الفيديو إلى إعلام الركاب وإمتاعهم ، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الأفلام والبرامج التلفزيونية والموسيقى والألعاب المتاحة بلغات مختلفة في نظام الترفيه على متن الطائرة.