ساعة بمواصفات جديدة

الأربعاء 24 نيسان 2024

ساعة بمواصفات جديدة

تطرح شركة BELL & ROSS لأول مرة ساعة من التيتانيوم بحركة جديدة داخلية.

إن تحقيق التوازن الصحيح بين الجمال والأداء هو ما يميل أفضل صانعي الساعات إلى القيام به، وقد وصلت نقطة النهاية الطبيعية لشركة Bell & Ross: ساعة BR-X5 Black Titanium الجديدة تضرب النغمات الصحيحة من خلال حركة جديدة كليًا من صنع الشركة. .

في حين أن الساعات مثل Bell & Ross BR-X3 تأتي بألوان ومواصفات جديدة بشكل دوري، فإن هذه هي المرة الأولى التي تنحرف فيها Bell & Ross عن الحركات التي تصنعها شركات مثل Kenissi.

يستمر إلهام الساعات القوية في الوصول إلى شركة Bell & Ross، التي أخذت إشارات التصميم من الدراجات النارية المتطورة،لكن ما هو بالداخل هو ما يهم حقًا في هذه الحالة، وهو العيار BR-CAL.323. حركة التصنيع .

تتميز الحركة باحتياطي طاقة لمدة 70 ساعة وضبط الوقت الميكانيكي التلقائي، كما أنها حاصلة على شهادة COSC .

تتميز هذه الساعة بأنها متينة أيضًا، وتتميز بعلبة من التيتانيوم المصقول من الدرجة الثانية مقاس 41 ملم في شكل مربع مميز ومستدير من Bell & Ross .

بالإضافة إلى ذلك، فإن العلبة على شكل ساندويتش، بتصميمها المجوف، تكمل بشكل رائع بنية التيتانيوم خفيفة الوزن للغاية.

تتوفر ساعات Bell & Ross بحزام من التيتانيوم أو المطاط الأسود الرياضي، وتصف أحدث وأعظم ساعاتها بأنها "ساعة استثنائية، مضمونة لمدة 5 سنوات".

من المفترض أن يكون ضمان الأداء يستحق الانتظار، حيث إنه متاح الآن للطلب المسبق في Bell & Ross مقابل 9900 دولار، مع التسليم قريبا