بياجيه الذهبية تلمع جيدا

الخميس 08 شباط 2024

بياجيه الذهبية تلمع جيدا

 . تُعيدُ بياجيه إطلاق ساعة بولو الذهبية من حقبة الثمانينيات

 إطلاق بياجيه هذه الساعة تحديدا هو للاحتفال بالذكرى السنوية الـ 150 لتأسيسها.

حظيت هذه الساعة الكلاسيكية بالتقدير لأسلوبها الرياضي والراقي، بالإضافة إلى تفاصيل قوية بشكل مدهش مثل مقاومة الصدمات والماء، وتشير بياجيه بولو الجديدة إلى تلك الميزات بطريقة مميزة.

والأهم من ذلك أنها تحتفل أيضًا بمرور 45 عامًا على الساعة نفسها، التي صممها إيف بياجيه لتلبية الطلب المتزايد على الساعات الرياضية من عملائه.

تهتم بياجيه بالتفاصيل على محمل الجد، سواء كانت ساعات هيكلية دقيقة أو ساعة ميكانيكية أنحف في العالم، ويمتد هذا التركيز عبر هذه الساعة بكل معنى الكلمة، لأنها تستخدم نمطًا أفقيًا ملفتًا للنظر بدءًا من حلقاتها الرفيعة (المصنوعة من الذهب عيار 18 قيراطًا) وحتى علبتها الأنيقة مقاس 38 ملم.

حققت الساعة نجاحًا فوريًا ومبدعًا، وهي قطعة رائدة حددت الموضة في الثمانينيات. 

وعلى الرغم من أنها كانت باهظة الثمن (آنذاك والآن)، إلا أن رواد الموضة ذوي الذوق الرفيع فضلوا بياجيه وساعة OG Polo .

بسعر 73 ألف دولار، تواجه بياجيه بولو المجددة بعض العوائق أمام الدخول، إلى جانب هيكلها الجريء والرائع من الذهب عيار 18 قيراطًا.

استخدمت بياجيه حركتها الميكانيكية ذاتية الملء عيار 1200P1 داخل الساعة، والتي يمكن رؤيتها من خلال العلبة الخلفية للعرض، مع الحفاظ على ذلك التصميم الكلاسيكي المصنوع من الذهب بالكامل.

تتحدث ساعة Piaget Polo 79 عن فكرة أن الأساسيات الرائعة حقًا لا تخرج أبدًا عن الموضة (على الأقل مقابل السعر المناسب). استثمر وفقًا لذلك إذا فاتتك فرصتك في شراء Piaget Polo في المرة الأولى.