ساعة التمساح البرتقالي

الأربعاء 07 حزيران 2023

ساعة التمساح البرتقالي

تحتفل ساعة HUBLOT SKELETON بروح لعبة البولو.

اجتمع نجوم البولو التنافسي والنجوم الذين يرتدون ملابس أنيقة للترحيب بالصيف في وقت مبكر من بطولة Veuve Clicquot Polo Classic .

تم إطلاق الحدث من قبل نجم البولو ناتشو فيغيراس ومنزل Champagne Veuve Clicquot في عام 2008 ، وعاد الحدث إلى منطقة مترو نيويورك لأول مرة منذ عام 2019 - وهي عودة كانت Hublot حريصة على الاحتفال بها من خلال الكشف عن إصدار Veuve Clicquot Polo Classic الخاص.

تتميز ساعة Spirit of Big Bang Skeleton Tourbillon بعلبة Hublot المصنوعة من الكربون الأسود غير اللامع مقاس 42 مم مقترنة بأحد خياري حزام التمساح. يتم تقديم الأول بالكامل باللون البرتقالي المميز لـ Veuve Clicquot ، بينما يلمح الخيار الأسود الأكثر دقة إلى Champagne Maison مع خياطة برتقالية.

تتميز الساعة بعلبة من الكربون الأسود غير اللامع منقوشة بدقة متناهية الصغر مع قرص من الكريستال الياقوتي ، والذي يضم حركة توربيونHUB6020 Power Reserve Skeleton ذاتي التعبئة مع احتياطي طاقة لمدة خمسة أيام.

 ظهر العلبة مزين بكلمات "Veuve Clicquot" باللون الأسود فوق "Polo Classic" باللون البرتقالي.

سيتم بيع 5 أمثلة فقط من سبيريت أوف بيغ بانغ توربيون 5-Day Power Reserve Veuve Clicquot Polo Classic حصريًا في متاجرHublot في الولايات المتحدة مقابل 105000 دولار لكل منها