هل سئم رونالدو من جورجينا؟

الجمعة 28 نيسان 2023

هل سئم رونالدو من جورجينا؟

نفت جورجينا الأنباء التي تحدثت عن تدهور علاقتها مع النجم الكروي رونالدو.

سارعت الأرجنتينية جورجينا رودريغيز، خطيبة البرتغالي كريستيانو رونالدو، وأُم اثنين من أبنائه، إلى نفي الشائعات التي تروج عن وجود أزمة بينهما.

وأُثير توتر العلاقة بينهما في حلقة برنامج "Night of Stars" التي بُثت قبل أيام، عبر إحدى القنوات التلفزيونية البرتغالية، والتي خُصصت للحديث عن علاقة كريستيانو وجورجينا.  

عبّرت  جورجينا عن امتعاضها الشديد مما ذُكر في تلك الحلقة، وانتقدت جميع الشائعات التي تروج لوجود أزمة بين الثنائي الشهير.

وشاركت جورجينا صورة للسماء ليلاً مع كلمات من أغنية If I Die للمغني الأمريكي روميو سانتوس، وذلك عبر خاصية "الستوري" في حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام". وكتبت جورجينا: "الحسد يولّد الإشاعة، وبعدها ينتشر القيل والقال، والأحمق من يصدق ذلك".

وترى صحيفة daily mail البريطانية، أن جورجينا لا تعلق في العادة على مثل هذه الأمور، لكنها هذه المرة نفت هذه الشائعات.

وأثيرت شائعات في الأيام الماضية، بأن كريستيانو سئم من جورجينا، وأن الثنائي يقتربان من إعلان الانفصال.

وأبرزت الصحيفة البريطانية معلومات أدلى بها نجم "التيك توك" الإسباني أبيل بلانيس، ادعى فيها أن كريستيانو وجورجينا دخلا في جدال كبير قبل ركوب الطائرة، في إحدى المرات. وحسب بلانيس، فإن الخلاف وقع أمام العديد من الموظفين العاملين لدى "الدون"، حيث لم يتحدث أحدهم مع جورجينا طوال الرحلة، كما أنها لم تتحدث إلى كريستيانو.

وأدت هذه المعلومات الجديدة إلى زيادة الشائعات عن توتر العلاقة بين الثنائي، اللذين أنجبا الطفلتين ألانا مارتينا وبيلا.

وكان برنامج "Night of Star" البرتغالي قد استضاف متخصصاً في علم النفس وصحفياً، وصديقاً مقرباً من دولوريس إفيرو، والدة النجم البرتغالي. وادعى كوينتو أيريس، المتخصص بعلم النفس، أن كريستيانو رونالدو ليس راضياً عن حياته الشخصية، وأنه يمر بأوقات صعبة، ليست الأفضل في حياته.

تطرّق الصحفي دانيال ناسيمنتو إلى عدم رضاء أفضل لاعب في العالم خمس مرات، عن طريقة إنفاق شريكته وأُم اثنين من أبنائه. وقال ناسيمنتو: "تقضي جورجينا أيامها في مركز تسوق بالرياض، وهذا أحد الأسباب التي جعلت كريستيانو غير راضٍ عما يحدث، إنها لا تفعل شيئاً سوى الإنفاق والتسوق، التسوق والإنفاق، والأسوأ من ذلك كله، أنها تعتقد أنها بمستوى كريستيانو". 

يصر المغني ليو كايرو على أن الثنائي (كريستيانو وجورجينا) ليسا على ما يُرام، ويرجّح الإعلانَ عن انفصالهما، لأن الحقيقة هي أن "كريستيانو سئم منها".