ساعة Hublot الأفضل

الاثنين 10 نيسان 2023

ساعة Hublot الأفضل

أحدث ساعة Big Bang من Hublot هي قطعة نادرة ب158000 دولار.

إن Hublot Big Bang هي بالفعل عمل يتقن صناعة الساعات ، وهي ساعة جريئة يمكن أن تكون بمثابة نقطة انطلاق لمزيد من الابتكار في عالم الساعات الفاخرة.

 إنه معيار عالٍ للتوضيح ، لكن Hublot MP-13 Tourbillon Bi-axis Retrograde الجديدة هي من بين أقوى الابتكارات الكبيرة في الذاكرة الحديثة.

تم الإعلان عنها كجزء من المعرض التجاري المذهل للساعات الفاخرة Watches and Wonders ، هناك الكثير من الأشياء التي تحبها في هذه الساعة ، بدءًا من حقيقة أنها تفتخر بمضاعفات تصنيع Hublot الجديدة تمامًا بنسبة 100 بالمائة.

حركة التوربيون ثنائية المحور مثيرة للإعجاب بحد ذاتها ، حيث يتم عرضها بأسلوب فخور ومعقد كجزء من قرص العرض المزدوج الرجعي.

ويكتمل الهيكل المصنوع من التيتانيوم المصقول مقاس 44 مم بحزام مطاطي أسود مموج رياضي لإضفاء لمسة مميزة ، لكن المينا ذات الشاشة المزدوجة هو الذي يسرق العرض حقًا كما هو الحال مع معظم ساعات.

تشير Hublot أيضًا إلى أنها واحدة من صانعي الساعات القلائل الذين لديهم القدرة على ابتكار وتصنيع توربيون مزدوج المحور داخليًا بالكامل: يكمل التوربيون دورانًا كاملًا كل دقيقة على محور واحد ، بينما يكمل أيضًا دورانًا آخر على المحور الآخر كل 30 ثواني.

يتم ضبط الحركة بواسطة تاج واحد عند وضع علامة الساعة 3 ، ومن المفترض أن تُقرأ الشاشة من اليسار إلى اليمين للحصول على ما يسميه صانع الساعات تجربة عرض توقيت بديهية.

يسمي عالم الساعات الراقية هذا التأثير بأنه "منوم وتقني" ، ونظرة واحدة على الحركة نفسها تقودنا إلى هذه النقطة بشكل رائع.

ولإجراء قياس جيد ، يتم تعليق التوربيون وتسليمه مع رؤية هيكلية لإضفاء مزيد من اللمسة الفنية على إتقان صناعة الساعات.

الأمر الأكثر إثارة للإعجاب هو أن الحركة التراجعية ثنائية المحور المستهلكة للطاقة تتطلب الكثير من الطاقة ، ومع ذلك تتميز الحركة باحتياطي طاقة يصل إلى 96 ساعة.

كل هذا لا يأتي بثمن بخس ، أو على نطاق واسع: فقط 50 نسخة مرقمة من MP-13 توربيون من المقرر أن تصل إلى السوق ، بسعر نادر للغاية يبلغ 158000 دولار

 

أحدث الأخبار السبّاقة