مرسيدس ومراجعة الحساب في الفورمولا

الأحد 09 نيسان 2023

مرسيدس ومراجعة الحساب في الفورمولا

تعزز مرسيدس موقعها في منافسات فورمولا 1.

قال جيمس أليسون ، المدير الفني للمرسيدس ، يوم الخميس ، إن مرسيدس ستعمل بشكل جيد خلال عطلة فورمولا 1 في أبريل/نيسان  لمنح لويس هاميلتون وجورج راسل سيارة أكثر توازناً ، مع نظام تعليق محسّن.

تشهد هذه الرياضة فجوة كبيرة في التقويم ، بسبب إلغاء سباق الجائزة الكبرى الصيني ، حتى يستأنف السباق في أذربيجان في 30 أبريل.

قال هاميلتون بطل العالم سبع مرات ، الذي منح الفريق منصة التتويج الأولى هذا الموسم مع المركز الثاني في أستراليا يوم الأحد ، إنه لا يشعر "بالارتباط" بالسيارة. أشار إليها راسل على أنها "حصان أعرج".

 قال أليسون "نحن نعمل بجد قدر الإمكان في نفق الرياح للعثور على المزيد من القوة الضاغطة ، وسنعمل بأقصى ما نستطيع في مكتب الرسم لتحويل الأشياء التي وجدها نفق الرياح قبل بضعة أسابيع إلى أداء نقدمه إليه".

 أضاف "سنعمل في مكتب الرسم أيضًا على جلب بعض الأجزاء الميكانيكية للسيارة ، وبعض مكونات التعليق المختلفة التي نعتقد أنها ستساعد التوازن الأساسي للسيارة وتجعلها أكثر قابلية للقيادة."

سيكون السباق الرابع لهذا الموسم في باكو هو الأول من ستة عطلات نهاية أسبوع سريعة هذا العام مع خطط قيد المناقشة لقصر التدريب على جلسة جمعة واحدة فقط.

.وعانى فريق مرسيدس مؤخرا من إخفاقات يعمل الفريق التقني على معالجتها سريعا