ساعة أسرع من الصوت

الخميس 30 آذار 2023

ساعة أسرع من الصوت

تنطلق ساعة IWC's Pilot's كرونوغراف 41 مم مع ساعات "توب غون" من السيراميك الأسود والأزرق.

من المقرر إطلاق مجموعة من الساعات المرغوبة لأول مرة خلال المعرض التجاري للساعات والمجوهرات الذي يستمر لمدة أسبوع في جنيف. 

يقام الحدث عمليًا في الفناء الخلفي لـ IWC Schaffhausen ، مما يجعل الوقت والمكان المثاليين للعلامة التجارية لإطلاق نسختين جديدتين من السيراميك من Pilot’s Chronograph 41 Top Gun .

ظهرت لعبة IWC Top Gun الأصلية ، التي سميت على اسم برنامج تدريب تكتيكات المقاتلة الضاربة في البحرية الأمريكية ، لأول مرة في عام 2007 بموافقة رسمية من فرقة النخبة المقاتلة ، والتي تم الحصول عليها بعد الاختبار الميداني من قبل مدربي Top Gun

يتوسع نطاق IWC Top Gun مع هذه المداخلات القابلة للارتداء بشكل خاص والتي يبلغ قطرها 41 مم ، والتي يتم تقديمها لأول مرة مع علب السيراميك.

 تعرض "Oceana" العلبة بلون أزرق محدد مستوحى من البدلات الرسمية التي يرتديها طيارو البحرية الأمريكية أثناء قيامهم بمهام مختلفة على متن حاملات الطائرات. كما أن الحزام المطاطي المطابق اللون يلمع أيضًا إلى ملابس العمل البحرية مع ترصيع من نسيج الدنيم.

وفي الوقت نفسه ، يشير ظل إصدار "Jet Black" إلى "المكونات التقنية للطائرات الأسرع من الصوت".

 الميناء الأسود والحزام المطاطي يكملان العلبة الخزفية ذات اللون الأسود القاتم ، وكلها تتباين ببراعة مع العناصر المضيئة للعقارب والمؤشرات.

كلاهما يتميز بالعديد من المكونات المصممة لتحمل القوى القصوى للطيران عالي السرعة. 

يتم وضع الحركة 69380 المصنعة في IWC في علبة داخلية من الحديد الناعم تسد المجال المغناطيسي ، والنظارات الأمامية مؤمنة لتحمل الانخفاض المفاجئ في ضغط الهواء. مع مقاومة الماء حتى 10 بار / 100 متر ، تعتبر الساعات مناسبة أيضًا للسباحة أو الغطس.

بسعر 11.700 دولار لـ "Oceana" و 8750 دولارًا لـ "Jet Black" ، يتوفر IWC Pilot's Chronograph 41 Top Gun للشراء الآن.

 

  

 

أحدث الأخبار السبّاقة