أبرز وجوه إعلانات رمضان 2023

الجمعة 24 آذار 2023

أبرز وجوه إعلانات رمضان 2023

تدخل الإعلانات ساحة المنافسة كل عام في الموسم الرمضاني تماماً مثل المسلسلات.

تتنافس الشركات الكبرى في شهر رمضان  على اجتذاب المشاهير لتقديم إعلاناتها كل عام، وفي حين كانت النجمة الاستعراضية شريهان أبرز وجه إعلاني في رمضان الفائت، فقد جمع رمضان 2023 عدداً من الوجوه على رأسهم الممثلة اللبنانية رزان جمال، والتي كانت حديث مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الماضية بعد تألقها في مسلسل "الثمن". 

إعلانات رمضان 2023 كما العام الماضي، فإن أبرز الإعلانات الرمضانية لهذا العام كانت لشركات الاتصالات والإعمار المصرية على وجه التحديد

رزان جمال مع العسيلي:

أما عن أبرز الوجوه الإعلانية فنذكر الممثلة اللبنانية رزان جمال التي ظهرت في إعلان معمار المرشدي لرمضان 2023، برفقة محمود العسيلي، ولم تكن رزان مجرد ممثلة في الإعلان بل ساهمت كذلك في غناء أغنية "زهرة" التي حققت نسب مشاهدة عالية بعد ساعات قليلة من عرضها، مع العلم أن هذه هي المشاركة الأولى لرزان في الإعلانات الرمضانية

ويذكر أن إعلان "زهرة" كان بمشاركة ميريام فارس وأبو خلال العام الماضي بينما تشارك فيه كل من آسر ياسين وميريام فارس أيضاً في العام قبل الماضي.

ولم يؤدي العسيلي فقط في إعلان معمار المرشدي لهذا الموسم، بل أدى أيضاً في إعلان آخر لأحد البنوك برفقة حمزة نمرة، وحققت أغنية الإعلان نسبة مشاهدات وصلت لأكثر من 10 ملايين مشاهدة على يوتيوب.

محمد صلاح وعمرو دياب:

طرحت شركة فودافون للاتصالات أحدث إعلاناتها لرمضان 2023 بصوت عمرو دياب حيث قدم أغنية "شكراً من هنا لبكرة" وقد كانت الأغنية من كلمات نصر الدين ناجي، وألحان عزيز الشافعي.

أما مفاجأة هذا الإعلان فكانت ظهور محمد صلاح وعائلته (زوجته وابنتيه) إذ شكل ظهورهم تكريساً لفكرة الأغنية التي تركز على دور العائلة والأصدقاء وتقدم رسالة شكر لهم

وعلق الهضبة على أغنيته التي نشرها في حسابه على إنستغرام: " في حياتنا ناس هما الأساس…شكراً من هنا لبكرة، رمضان كريم".

دنيا سمير غانم تعود بعد انقطاع:

كما عادت النجمة دنيا سمير غانم لرمضان 2023 بقوة، بمشاركتها في مسلسل "جت سليمة"، وتصويرها أغنية حملة دعائية جديدة. إذ قدمت دنيا إعلاناً لصالح المصرية للاتصالات "we"، وكان عبارة عن أغنية أدتها دنيا وحققت نسب مشاهدات عالية وجعلت الناس يستذكرون والدها بتعليقات مثل: "اللي خلف مامتش". 

واختارت دنيا ارتداء بدلة بنفسجية براقة يتناسب لونها مع لون الشركة المميز.

آسر ياسين لصالح شركة عقارات:

كما سبق وذكرنا فقد قدم الممثل المصري آسر ياسين إعلاناً في موسم رمضاني سابق لشركة عقارات برفقة اللبنانية ميريام فارس، وقد عاد إلى الساحة مجدداً في رمضان 2023  كذلك بإعلان جديد

ويؤدي آسر ياسين لهذا العام إعلاناً لإحدى شركات العقارات أيضاً إذ يظهر في الإعلان وهو جالس في مطعم رفقة فتاة

ويطل ياسين في رمضان أيضا بمسلسل" الكتيبة101″، المكون من 20 حلقة، والذي يشارك في بطولته عمرو يوسف، ونهال عنبر، وعدد كبير من الفنانين.