سبيلبرغ يكتب سيرته الشخصية

الأربعاء 22 شباط 2023

سبيلبرغ يكتب سيرته الشخصية

حصل  المخرج ستيفن سبيلبرغ على جائزة الإنجاز مدى الحياة في مهرجان برلين السينمائي.

قال المخرج ستيفن سبيلبرغ ، الذي حصل على جائزة الإنجاز مدى الحياة في مهرجان برلين السينمائي ، إن احتمال إنتاج أفلام جديدة استمر في إثارة حماسته في سن 76 ، وكشف النقاب عن تفاصيل جديدة عن سلسلة HBO المخطط لها

أنهى المخرج ، الذي تشمل اعتماداته بعض الأعمال الأكثر ربحًا والأكثر شهرة في تاريخ السينما ، بما في ذلك "E.T. the Extra-Terrestrial" و "Jaws" ، للتو فيلمين متتاليين: السيرة الذاتية "The Fabelmans" "و" وست سايد ستوري "، فيلم من مسرحية برودواي الموسيقية الكلاسيكية.

 وقال للصحفيين: "أيا كان ما جذبني عندما كنت طفلا فهو نفس الشعور الذي احتفظت به طوال تلك العقود بعد ذلك...عندما أجد كتابًا أو نصًا أو أتوصل إلى فكرة أصلية أعتقد أنها ستصنع فيلمًا جيدًا فهذا الإثارة ... تحل محل كل شيء."

Spielberg ، الذي يدعي أنه "يحب العمل ويحتاج إلى العمل" ، يضع اللمسات الأخيرة على سيناريو تركه صديقه ستانلي كوبريك غير مكتمل في وقت وفاته في عام 1999.

 وقال: "إننا نصمم إنتاجًا كبيرًا لـ HBO استنادًا إلى نص ستانلي الأصلي" نابليون...سلسلة محدودة من سبعة أجزاء."

قال سبيلبرغ ، متأملاً العامين الماضيين من صناعة الأفلام المحموم ، إن الوباء دفعه إلى إعادة النظر في طفولته في فيلم "The Fabelmans". 

قال: "كانت والدتي تقول: لقد أعطيتك الكثير من المواد الجيدة. متى ستستخدم هذه المواد؟...الخوف الذي شعرت به من الوباء منحني الشجاعة لسرد قصتي الشخصية".

 ".قال: "إذا كنت تريد أن تكون مخرجًا سينمائيًا ، فاكتب أولاً". "لأن القصص هي التي ستجذب انتباه الجمهور إليك ، وليس اللقطات